شركات وأعمال

مجموعة محمد رسول تفتتح متجر رولكس في جزيرة المارية

أبوظبي- افتتحت مجموعة محمد رسول خوري وأولاده الوكيل الرسمي لعلامة رولكس، متجر جديد لساعات رولكس في جاليريا مول جزيرة الماريا، وجهة التسوق الفاخرة في العاصمة أبوظبي.
يقع المتجر الجديد والمتميز في الردهة المركزية بالطابق الأرضي، ويقدم تجربة رولكس متكاملة في بيئة أنيقة، مع طاقم عمل يتمتع بالخبرة المهنية والدقة والاهتمام بأدق التفاصيل التي تشتهر بها العلامة التجارية حول العالم.
يوفر المتجر الجديد مناطق مختلفة للجلوس مثل “واتش بار” وغرفة مخصصة لكبار الشخصيات، إضافة إلى طاولتين مخصصتين للبيع تسمح للعملاء بمشاهدة مجموعة واسعة من أرقى الساعات في العالم في خصوصية تامة، كل هذا ضمن أجواء ترحيبية دافئة بفضل الديكورات والتصاميم الخاصة من خشب الجوز .
وتُبرز الإضاءة اللطيفة رونق وجمال مجموعة مختارة من ساعات رولكس، والتي تُعرض في واجهات عرض راقية مُزينة بزخارف برونزية.
يُمثل “جدار أكوا” المذهل بارتفاع 4 أمتار التراث الغني لساعات رولكس، وهو أحد أبرز السمات المذهلة في المتجر الجديد. والذي يكّرم أيقونة رولكس “أويستر” أول ساعة يد مقاومة للماء على الإطلاق. فيما يلعب اللون الأخضر دوراً في خلق أجواء هادئة مع إبراز الطاقة الإيجابية والتفاؤل المتمثل في منتجات رولكس.
وتتمتع أرضية المتجر بمظهر فريد من نوعه مع تصميم الأرضية من حجر الترافرتين. وتكتمل عناصر التصميم الخاصة للمتجر مع الواجهة المكسوة بحجر الترافرتين مع أربعة صناديق عرض كبيرة من البرونز.
ويعتبر افتتاح هذا المتجر الجديد انعكاساً للثقة بالسوق المتنامية، ليكون المتجر وجهة رائعة لعشاق علامة رولكس الراقية في أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock