الطفيلة

محافظتا إربد والطفيلة تحتفلان بعيد ميلاد الملك

احمد التميمي وفيصل القطامين

اربد – احتفلت محافظتا إربد والطفيلة أمس بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بمشاركة الفاعليات الرسمية والشعبية التي عبرت عن التفافها حول القيادة الهاشمية. 
واقيم في إربد احتفال في قاعة الجمنازيوم بمدينة الحسن للشباب، شاركت فيه فرقة موسيقات الأمن العام والفرقة الأردنية للفنون الشعبية في الرمثا والمهابيش الأردنية وكورال أطفال إربد.
كما القي بالاحتفال قصيدة شعرية للشاعر نايف أبو عبيد تغنت بالأردن والمنجزات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالته الخير والميمون، اضافة الى عرض فيلم وثائقي بعنوان (انجازات الملك ) استعرض المشاريع والانجازات التي حققها الأردن في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني وشكلت تحولات كبيرة في حياة الأردنيين على كافة الصعد خاصة المجالات الخدماتية كالتعليم والصحة والطاقة والمياه وغيرها من المشاريع الريادية المتعلقة بالإنسان وسبل الرقي بمستوى معيشته.
وقال محافظ إربد خالد أبو زيد الذي رعى الاحتفال أن جلالته بدا عهده الميمون على خطى القادة الهاشميين في بناء الدولة العصرية الحديثة في مجالات التنمية الشاملة والمستدامة.
 وفي الطفيلة، عبرت الفاعليات الشعبية والرسمية عن التفافها حول القيادة الهاشمية المظفرة، خلال الاحتفال الذي رعاه وزير الداخلية محمد الرعود بحضور محافظ الطفيلة ومدراء الدوائر الرسمية، وممثلين عن الهيئات الشبابية والنسائية.
وقال الرعود خلال كلمته في الاحتفال “إننا نحتفل بهذه الذكرى الطيبة على قلوب الأردنيين، بثقة بالمستقبل وتصميما على المضي قدما لتحقيق طموحاتنا وآمالنا في كنف دولة القانون.
وأشار الرعود إلى أن جلالة الملك ومنذ توليه سلطاته الدستورية في السابع من شباط(فبراير) من العام 1999 يعمل على تعزيز المنجز بجد ومثابرة لتحقيق المزيد من المكتسبات وإحداث الإصلاحات العديدة للرقي بالوطن وأهله.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock