جرشمحافظات

محافظ جرش يطلع على مشاريع البلدية وإنجازاتها

صابرين الطعيمات

جرش – أكد محافظ جرش عاطف العبادي، أن بلدية جرش الكبرى طالما كانت الشريك الاستراتيجي للحاكمية الرشيدة والأداة الحقيقية للتنمية، وأن إدارتي المحافظة والبلدية صنوان واحد لا ينفصلان ويعملان بفريق واحد لا فريقين.
وقال العبادي في أولى زياراته الرسمية لبلدية جرش الكبرى صباح أمس، أنه سيقدم كافة اشكال الدعم والاسناد الإداري لكوادر البلدية والمؤسسات ممن يتحملون عبء تنظيم الأسواق وتطبيق القوانين والانطمة للحفاظ على الوجه الحضاري لمدينة جرش والسمو بها للمكانة التي تليق، كوجهة سياحية مميزة فرضت نفسها على خريطة السياحة العالمية.
واطلع على المشاريع التي ستنفذ بموازنة عامي 2019 _2020، حيث قدم رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة، شرحا موجزا عن هذه المشاريع تلاها بجولة ميدانية، قدم خلالها مدير بلدية جرش الكبرى المهندس علي شوقة، تفاصيل كل منها. كما قدم مدير الصحة والبيئة الدكتور محمد عياصرة، استعراضا عمليا لمراحل استخدام مسلخ البلدية والتطويرات التي استحدثت فيه، ومدى مواءمتها لعدد الذبائح، وأثرها على المحيط والمجاورين. مؤكدا ان تطوير المسلخ انما كان حلا مؤقتا لحين انشاء المسلخ الجديد في موقع آخر.
وشملت الجولة كل من مسلخ البلدية وحديقة زين ومركز زها الثقافي، وتفاصيل المشروع الفرنسي لتطوير الوسط التجاري والحارة الشامية والموقف الطبقي، إضافة لدراسة مشروع نفق طريق إربد.
كما استعرض قوقزة، عددا من التحديات التي تواجه البلدية في مشاريعها، ومنها أزمة السير والاختناقات المرورية، الامر الذي عملت البلدية على الحد منها من خلال استحداث طرق دائرية وتوسعة مداخل المدينة وتعبيد الشوارع على كامل سعتها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock