أخبار النجومالرياضة

محاولات لإقناع رأفت بخوض انتخابات الوحدات.. “الفيصلاوية” مرتاحون لوعودات الحديد

الجزيرة يتسلم شكوى علوان ويلوح بنقل قضية الزعبي إلى "الكاس"

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

محاولات لإقناع رأفت بالترشح للانتخابات


كشف نجم فريق الوحدات السابق لكرة القدم رأفت علي، عن محاولات من قبل محبي النادي، لإقناعه بالترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي التي تعقد يوم 3 من الشهر المقبل.


وأكد النجم المعتزل صاحب الشعبية الكبيرة بين جماهير الوحدات، أن العديد من محبي النادي تحدثوا إليه، وأقنعوه بالدخول في المعركة الانتخابية، مشيرا إلى أن طلب المشجعين قيد الدراسة، وأنه لا حسم في هذا القرار حتى الآن. وبين رأفت، في رده على استفسارات “الغد”، أن خدمة نادي الوحدات شرف له، ولن يدخر جهدا أبدا، في أي عمل من شأنه خدمة هذا الصرح الرياضي الكبير، مؤكدا احترامه لكل من يثق فيه، ويدفعه نحو خوض الانتخابات.


علوان يشتكي الجزيرة واحترافه مهدد بالإلغاء


قدم لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم علي علوان، شكوى رسمية ضد ناديه، للمطالبة بمستحقاته المالية التي بلغت 8 آلاف دينار.
وفي رده على استفسارات “الغد”، أكد أمين سر نادي الجزيرة منعم فاخوري، تسلم النادي لشكوى اللاعب، لافتا إلى أن اللجنة المؤقتة تسعى جاهدة لتأمين مستحقات اللاعب قريبا، مشيدا بما قدمه علوان للفريق في المرحلة الماضية.


إلى ذلك، تفيد المعلومات بأن الاتفاق المبدئي بين الجزيرة والخالدية البحريني بشأن احتراف علوان باتت مهددة بالإلغاء، في ظل ما يتعرض له اللاعب من تأثيرات خارجية، تحاول إقناعه بضرورة التريث للفوز بعقد احترافي أفضل، وفي دوري أقوى من الدوري البحريني.
وينتظر أن يخاطب الجزيرة نظيره البحريني، للاعتذار عن عدم إتمام الصفقة.


الجزيرة يستأنف قرار الزعبي ويلوح بـ”الكاس”


يستعد نادي الجزيرة، لتقديم استئناف لدى اتحاد الكرة، بشأن رد قضية النادي ضد حارس المرمى عبدالله الزعبي، الذي انتقل من الجزيرة لفريق الخليج السعودي، قبل أن يعود إلى الرمثا ومن ثم الفيصلي.

رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي – (ارشيفية)

وجاء قرار لجنة أوضاع اللاعبين، برد شكوى الجزيرة السابقة، بداعي “عدم الخصومة”، ما أثار نادي الجزيرة الذي طلب استئناف القرار، ملوحا بالتوجه إلى محكمة التحكيم الدولية “الكاس” في حال لم يتم إنصافه من قبل اتحاد الكرة.


وكان الجزيرة استأنف أيضا قرار لجنة أوضاع اللاعبين، المتضمن إلزام النادي بدفع مبالغ مالية للاعبيه السابقين المشتكين محمود مرضي وزيد جابر ومحمد طنوس والمدرب سلامة عيد.


المهنئون يتوافدون إلى الرمثا


تواصل الوفود حضورها بأعداد كبيرة إلى مقر نادي الرمثا، لتهنئته بحصول فريقه لكرة القدم على لقب دوري المحترفين لموسم 2021.
وأمت الوفود مقر النادي من مختلف مناطق المملكة، في مؤشر على شعبية الفريق الباحث عن اللقب الآسيوي.

ويواصل الرمثا استقبال المهنئين، مع طلب من الإدارة بضرورة إيقاف الاحتفالات التي تجري يوميا على دوار المدينة.


خطاب يحصل على مخالصة رسمية

حصل لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم، على مخالصة رسمية من النادي، بعد انتهاء عقده مع الفريق.


وأصر اللاعب على الحصول على كتاب المخالصة، قبيل الاحتفال بزفافه خلال اليومين المقبلين، واستعداده للخروج في شهر عسل.


الحوراني: الحديد يليق بالفيصلي

أكد أمين صندوق النادي الفيصلي السابق سامر الحوراني، أن قرار تولي نضال الحديد مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، جاء في مكانه، في ظل خبرة هذا الرجل في المجال الرياضي، وقدرته على حل جزء من مشاكل النادي، خاصة المالية منها. وقال الحوراني، في تصريح لـ”الغد”: “رئاسة النادي الفيصلي تليق بنضال الحديد، ونأمل بأن تشهد المرحلة المقبلة، حلا تدريجيا لمشاكل الفيصلي صاحب الجماهيرية الكبيرة محليا وعربيا وآسيويا”.


نجم حلمي يسطع في البحرين


سطع نجم المدرب الوطني إبراهيم حلمي في البحرين، عندما نجح في تشكيل فريق لنادي الشباب، ينافس بقوة على لقب دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني. وحقق الشباب في مباراته الأخيرة الفوز على فريق البحرين بنتيجة 2-1، حيث يمتلك الفريق أقوى خطي دفاع وهجوم. ونال حلمي الذي بات يلقب بـ”بيلسا” البحرين، لقب أفضل مدرب في الجولة الرابعة من الدوري.


وجاء هذا اللقب تشبها بمدرب ليدز يوناستد الإنجليزي مارسيلو بيلسا الذي يعتمد في لعبه على طريقة 3-4-3.


ويخوض الشباب غدا مباراة أمام فريق المحرق بطل كأس الاتحاد الآسيوي، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد البحريني.

12 محافظة تشارك في بطولة الأكاديميات


أعلن الاتحاد العربي للأكاديميات، برئاسة يوسف خاطر، عن تنظيم بطولة الملك للأكاديميات، التي تنطلق في مختلف محافظات المملكة، اعتبارا من يوم 26 من الشهر الحالي.

وقال خاطر، في تصريح لـ”الغد”، إن البطولة يشارك فيها 12 منتخبا، بحيث يمثل كل منتخب محافظة أردنية، إلى جانب إشراك فريق يمثل مخيم الزعتري.


وتقام المباريات على ملاعب في العقبة والمفرق وعجلون وعمان.

أبو قاعود: شكرا بحجم الفيصلي


وجه رئيس اللجنة المؤقتة السابق للنادي الفيصلي سالم أبو قاعود، شكرا وصفه “بحجم الفيصلي”، لكل من دعم النادي وشجعه ووقف إلى جانبه.

ووجه أبو قاعود الشكر لوزير الشباب، لمنحه ثقة رئاسة اللجنة لناد كبير بحجم الفيصلي، كما شكر أعضاء الهيئة الإدارية، وكل من أسهم في إنجاح مهمة اللجنة المؤقتة التي عملت واجتهدت سعيا لخدمة الفيصلي.

رئيس نادي شباب حوارة راتب شطناوي يهنئ الرمثا بلقب الدوري – (من المصدر)

وتمنى أبو قاعود التوفيق للجنة المؤقتة الجديدة برئاسة نضال الحديد، مطالبا الجماهير بالالتفاف حول الفريق بحثا عن البطولات.
يشار إلى أن وزارة الشباب قررت، نهاية الأسبوع الماضي، إنهاء مهام أبو قاعود في رئاسة اللجنة المؤقتة للفيصلي، وتكليف لجنة جديدة برئاسة نضال الحديد.


الصمادي رئيسا لنادي عجلون

احتفظ رجائي الصمادي، برئاسة نادي عجلون بالتزكية، وذلك خلال اجتماع الهيئة العامة الذي عقد أول من أمس، بحضور ممثلين عن مديرية شباب محافظة عجلون.


وجددت الهيئة العامة ثقتها بالصمادي، كما اختارت بالتزكية أعضاء الهيئة الإدارية التي ضمت: مهند الصمادي، وسام الصمادي، تقي القضاء، أمين الصمادي، حازم الصمادي، كمال مخلوف، ياسر الصمادي.


رئيس النادي عبر، في تصريح لـ”الغد”، عن شكره لثقة زملائه بالهيئة العامة، مؤكدا أن هذه الثقة تدفعه لمواصلة العمل لرفعة نادي عجلون الذي يحتاج لجهود الداعمين للمضي قدما في تطوير الرياضة العجلونية.

كواليس النجوم

• عدد كبير من لاعبي فريق الرمثا وجماهير النادي في مختلف المحافظات، أكدوا أن أغنية “وعينا عالدنيا.. عالدنيا وعينا”، باتت على لسانهم حتى أثناء النوم، في مشهد يجسد انتشار الأغنية وشعبيتها بعد فوز الفريق بلقب الدوري.
• رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي نضال الحديد، أكد للاعبي الفريق أمس، أنه سيعمل على حل جزء من مشاكلهم خلال شهر، وإذا لم يتمكن من ذلك سيغادر.. حديث “أبو برجس” للاعبين كان قريبا من القلب بالنسبة لنجوم الفريق الذين أشادوا بشخصية الحديد المحببة.. الفيصلاوية عبروا عن ارتياحهم لوعود الحديد.
• مجموعة من نجوم فريق الرمثا لكرة القدم أمثال سائد خزاعلة ويوسف أبو الجزر وحسان زحراوي، إلى جانب مدرب فرق الفئات في نادي الرمثا شادي ذيابات، الذين يعملون في أمانة عمان الكبرى، قدموا درعا تذكارية لمدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بالقويسمة المهندس أحمد المهيرات، تقديرا لدعم “الأمانة” وتسهيلها لمهام الرياضيين في مختلف الألعاب، ولمختلف الأندية.
• المتنافسون في المعارك الانتخابية في الأندية، لجأوا إلى إشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكسب أكبر عدد من الأصوات… المتنافسون يدركون أن فريق الكرة، هو الطريق الأقرب إلى أصوات أعضاء الهيئة العامة.
• إدارات أندية المحترفين لكرة القدم، بدت مصدومة من حجم المبالغ المالية التي فرضتها لجنة أوضاع اللاعبين نتيجة شكاوى لاعبين ومدربين… الأندية بدت محبطة من هذه العقوبات وتأثيرها على الفريق في الموسم المقبل.
• لاعبو الوحدات لكرة القدم، يعودون إلى التدريبات اليوم، بعد فترة استراحة امتدت منذ يوم الخميس الماضي… الوحدات يستعد لنصف نهائي الكأس.

للمزيد من أخبار النجوم أنقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock