رياضة محلية

محاولة لكسر الرقم القياسي في كتاب غينيس بعدد ساعات اللعب

برعاية اتحاد البلياردو والسنوكر

 


   أكرم أبو عيطة


يبدا فريق مكون من أربعة لاعبين بلياردو مشوار تحطيم الرقم القياسي المسجل في سجلات كتاب غينيس للارقام القياسية لاكبر عدد من اللعب بشكل متواصل في الساعة التاسعة  من مساء اليوم برعاية الاتحاد الاردني للبلياردو والسنوكر والذي سيقام في مقهى [email protected] الواقع في جبل عمان.


واللاعبون هم ايان باترسون،روجر ميرفي من أيرلندا والتايلندي ياو كيامنغ والاردني خليل حارب،حيث سيقوم اللاعبون الاربعة باللعب منذ اليوم والانتهاء في الثالث والعشرين من الشهر الجاري،حيث من المتوقع ان تصل مدة اللعب ثمانية أيام متواصلة.


والرقم القياسي المسجل في كتاب غينيس للارقام القياسية يبلغ 144 ساعة متواصلة،حيث سيحاول اللاعبون الاربعة من الوصول للرقم القياسي واضافة 24 ساعة أخرى عليه.


وقام اتحاد البلياردو بتوفير طاولة اللعب القانونية للاعبين، حيث قام م. هاني خوري رئيس الاتحادين العربي الاسيوي بتسهيل كافة الظروف المناسبة لانجاح هذه المحاولة التي تعتبر ثاني المحاولات لتسجيل رقم قياسي جديد في كتاب غينيس باحدى الالعاب الرياضية بعد الاولى قبل عدة سنوات والتي تم فيها اطلاق سباق للمناطيد في وادي رم سجل فيها الرقم الاعلى من حيث عدد المناطيد المشاركة.


وكان الاردن قد استضاف في منتصف التسعينيات تجربة لسيارة أميركية في وادي رم أيضا مزودة بمحركين نفاثين وتم فيها تحطيم الرقم القياسي لاسرع سيارة على وجه الارض.


وستكون طريقة اللعب كل 13 ساعة كحد أقصى في اليوم الواحد،حيث يقوم اللاعبون باللعب مع بعضهما البعض على ان يتم تبديل أحد اللاعبين بلاعب ثالث بحيث يصل مجموع ما يلعبه اللاعب في اليوم الواحد 6 ساعات على فترتين.


ويرافق اللاعبون مجموعة أطباء للاطمئنان على سلامتهم، حيث سيتم توزيع كل طبيب في فترة معينة لابقاء الوضع الطبي مستقر لدى اللاعبين.


وفيما اذا نجح الفريق بتسجيل رقم قياسي جديد، فانه سوف يتم ارسال نسخة من CD  ديجيتال سوف يتم تسجيل أغلب مراحل المحاولة منذ بدايته حتى نهايتها لاعتمادها بشكل رسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock