رياضة محلية

محترفا الحسين يصلان الاحد ولاعبو اليرموك الى اللاذقية 19 الجاري

أخبار النجوم
 


خالد الخطاطبة


عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”  لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.


تادرس مساعدا للعراقي حمد


قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم الاول في النادي الفيصلي بقيادة العراقي عدنان حمد، ضم مدرب فريق تحت سن 17 جريس تادرس للعمل رسميا كمساعد للمدرب في الفريق الاول، اضافة الى المدربين العراقيين اللذين أحضرهما حمد معه.


وحضر تادرس برفقة الفريق الاول مباراته الودية امام فريق الرفاع البحريني، التي جرت يوم الاثنين الماضي على ملعب السلط، كما شارك تادرس في قيادة التدريب يوم امس لاول مرة منذ تسلمه المهام بشكل رسمي.


ويتوقع ان يستفيد المدرب الجديد من العمل مع حمد الذي يملك خبرة كبيرة في عالم التدريب.


يشار الى ان تادرس يعتبر من ألمع المهاجمين الذين تعاقبوا على المنتخب الوطني وفريق الفيصلي، قبل ان يعلن اعتزاله بشكل رسمي بانتظار تحديد موعد لإقامة هذه المباراة.


محترفا الحسين يصلان الاحد


ينتظر ان يصل الى الاردن يوم الاحد المقبل محترفا فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم العراقيين حيدر عبدالرزاق ومهند ناصر، وذلك للانتظام بالتدريبات قبل التعاقد معهما بشكل رسمي.


وكانت ادارة نادي الحسين قد أرسلت للاعبين صورا عن العقد الذي سيوقع عليه اللاعبان، حيث سيحصل عبد الرزاق على مقدم عقد قيمته 13 الف دولار، وراتب شهري مقداره 1000 دولار، فيما سيحصل ناصر على 10 آلاف دولار مقدم عقد، اضافة الى راتب شهري مقداره 800 دولار.


يشار الى ان فريق الحسين لم ينل في هذا الموسم الكروي حتى الآن رضا جماهيره نتيجة تدني مستوى الفريق، رغم ان البعض يعزي ذلك الى عدم اكتمال عناصر الفريق، خاصة في ظل تعليمات اتحاد الكرة التي تفرض على الأندية إشراك 4 لاعبين شباب في صفوف الفريق الاول في المباريات.


الجوهري ساهم في احتراف شفيع في الاسماعيلي


أكدت صحيفة ” المحيط الرياضي” المصرية ان حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع سيشارك يوم 18 آب (اغسطس) الجاري في تدريبات فريق الاسماعيلي المصري في اول حضور له مع الفريق بعد توقيعه للاحتراف في صفوفه مؤخرا.


وذكرت الصحيفة ان تأخر شفيع بالالتحاق بالفريق المصري نتيجة التزاماته مع المنتخب، ستغيبه عن مباراة الاسماعيلي امام غزل المحلة.


وكشفت “المحيط الرياضي” عن مساهمة المدير الفني لمنتخبنا محمود الجوهري في تقريب وجهات النظر بين شفيع والاسماعيلي، الامر الذي كلل تلك المفاوضات بالنجاح.


لاعبو اليرموك يغادرون الى اللاذقية 19 الجاري


يغادر لاعبو فريق نادي اليرموك لكرة القدم يوم 19 الشهر الجاري متوجهين الى مدينة اللاذقية السورية، وذلك للمشاركة في بطولة نادي تشرين التي تأكدت إقامتها من أجل نصرة المقاومة في لبنان، بعد ان حامت الشكوك حول اقامتها.


ولم يسم مدرب الفريق العراقي ثائر جسام اللاعبين الذين سيصطحبهم في هذه البطولة، بانتظار الانتهاء من بطولة الدرع.


يذكر ان منافسات بطولة تشرين السورية ستنطلق يوم 21 من الشهر الجاري بمشاركة عدد من الفرق السورية والعربية.


كواليس النجوم


* لاعبو احد أندية الدرجة الثانية بكرة القدم اتهموا رئيس النادي بإخفاء المكافآت ومردودات النادي المادية من أجل عدم صرف مستحقاتهم… اللاعبون أشاروا الى ان النادي حصل على اكثر من شيك من عدة جهات ولكن لغاية الآن لم يظهر على السطح اي شيء..!!


* يقال ان احد لاعبي المنتخب العراقي الذين سيخوضون مباراة ودية اليوم امام منتخبنا الوطني، مرشح للاحتراف في صفوف أحد الأندية الممتازة جدا..!!


* رئيس احد اندية الدرجة الاولى قام بإرضاء مدرب فريقه الذي غضب عندما علم بوجود مفاوضات سرية مع مدرب آخر لقيادة الفريق..!!

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock