أخبار النجومالرياضة

محترفة أردنية ثانية في الاتحاد السعودي.. الشناينة يجلب الانتقادات لتشكيلة المنتخب

مرضي و3 حراس تحت رصد الأندية الخليجية

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

لاعبة أردنية تقترب من الاتحاد السعودي

باتت لاعبة في المنتخب الوطني لكرة القدم، مرشحة للاحتراف في نادي الاتحاد السعودي، على سبيل الإعارة، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل. وكانت المحترفة الأردنية في صفوف فريق الاتحاد السعودي شاهيناز جبرين، قد أعلنت، في وقت سابق، عن توجه لاعبة أردنية للاحتراف في الاتحاد السعودي قبل أن تشهد الأيام القليلة الماضية اتفاقا على احتراف اللاعبة.

الشناينة يجلب الانتقادات لتشكيلة المنتخب

تسبب لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم وهداف دوري المحترفين أمين الشناينة، في جلب الانتقادات لتشكيلة المنتخب الوطني التي تم الإعلان عنها، أول من أمس، استعدادا للقاء منتخب إسبانيا وديا يوم 17 من الشهر الحالي.

وجاءت هذه الانتقادات التي أطلقها إعلاميون وجماهير ومدربون، بسبب خلو التشكيلة من الشناينة الذي برز بشكل لافت مع منتخب الشباب والنادي الفيصلي خلال الموسم الكروي الحالي، وتوج جهوده بالفوز بلقب هداف الدوري. واعتبر الكثيرون أن استثناء الشناينة من المنتخب، يعد أمرا مستغربا ويحتاج إلى تفسير مقنع.

مرضي مرشح للاحتراف في الخليج

بات لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي، المحترف حاليا في ماليزيا، مرشحا للاحتراف في الدوريات الخليجية، بعد رصده من قبل أحد وكلاء اللاعبين الذي أكد التوجه لمفاتحته للاحتراف في الخليج.

وبين وكيل أعمال اللاعبين، أن هناك رصدا للاعب مرضي، لتأمينه بعقد احتراف جديد في الخليج، متمنيا للاعب التوفيق في المرحلة المقبلة.

3 حراس تحت الرصد السعودي

كشف وكيل أعمال لاعبين، أن أندية سعودية، بدأت مبدئيا بالاستفسار عن إمكانية التعاقد مع حراس المرمى يزيد أبو ليلى وعبدالله الفاخوري ومالك شلبية، بعد تألقهم اللافت في الموسم الكروي الحالي.

واستفسرت أندية عن طبيعة عقد الحراس مع أنديتهم، ومدة العقد، وإمكانية الاحتراف في حال تمت مفاتحتهم رسميا في الوقت المناسب.

رسالة إلى لجنة اختيار لاعبي الموسم

وجه عدد من المدربين وإدارات الأندية، رسالة إلى اللجنة المعنية باختيار نجوم الموسم الكروي 2022، بضرورة تحري الدقة عند إعلان قائمة الفائزين، معتبرين أن هناك من يحاول التأثير على عمل اللجنة، من خلال مبدأ “المحاصصة” في الاختيارات، الأمر الذي يتسبب في ظلم لاعبين.

وقال مدرب لـ”الغد”: “ثقتنا كبيرة باللجنة التي تضم نخبة من الرياضيين، ولكن ما دفعني لتوجيه هذه الرسالة هو حديث البعض عن اقتراحات بضرورة المحاصصة بين الأندية، من خلال توزيع الجوائز، خاصة وأن هناك من استحق جائزتين في الموسم، وبات معرضا للظلم في ظل الاعتقاد بإمكانية المحاصصة لإرضاء أكبر عدد من الأندية”.

متابع آخر قال: “أعتقد أن هناك اقتراحات بتوزيع الجوائز، وهو أمر ليس عادلا، فالمبدع يستحق جائزة أو أكثر”، مجددا الثقة باللجنة وكوادرها، معتبرا أن ما تحدث به مجرد حديث من المطلعين على الاختيارات، وأن القرار الحاسم عند اللجنة التي تتمتع بمصداقية وحرفية.

كواليس النجوم

• ما يزال الكثيرون يبحثون عن “لغز” تأخير تسمية الجهاز الفني لمنتخب الشباب لكرة القدم، على أمل حل اللغز قريبا.
• لقاء جمع الرئيسين السابقين لنادي الوحدات يوسف المختار وطارق خوري، في منزل أحد أعضاء الهيئة العامة للنادي.. الاجتماع شهد مناقشة العديد من القضايا التي تهم النادي، وأسباب تراجع مستوى فريقه لكرة القدم في الموسم الحالي.

• التلفزيون الأردني وقناة المملكة، قررا إرسال وفد إعلامي لتغطية منافسات بطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق في قطر اعتبارا من يوم 20 الحالي… التلفزيون سيرسل وفدا يضم الزميلين الدكتور ماجد العدوان وأمجد الفقهاء والمصور فايز الزبن.. المملكة سترسل وفدا للتغطية يضم محمد حسيبا إلى جانب المصور.

• لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، يستعدون لحفل تكريمي قريب، يتخلله حفل عشاء وتوزيع المكافآت.

• عدد من سفراء الدول العربية، باركوا للنادي الفيصلي فوزه بلقب دوري المحترفين لكرة القدم، وذلك من خلال اتصالات التهنئة التي تلقاها النادي.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock