أخبار النجوم

محترف الرمثا يهرب والحسين يستعين بـ”خروف” وعملية عبدالحليم اليوم

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
هروب محترف الرمثا
تفاجأ نادي الرمثا بهروب المحترف السوري موفق الاحمد عائدا إلى بلاده، بعد حصوله على كامل مستحقاته المالية، حيث غادر اللاعب من دون ابلاغ الرمثا بخطوته، قبل ان يتصل من سورية بالرمثا ويبلغهم بأنه ترك الفريق.
ووفق رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة الذي كان يتحدث لـ(الغد)، فإن اللاعب السوري ابلغ الرمثا بحاجته لمستحقاته المالية، بسبب ظروف صعبة وطارئة يعيشها أهله في سورية، الامر الذي دفع النادي للتعاطف مع المحترف، وبالتالي منحه كافة المستحقات، ليتفاجأ في اليوم التالي بهروب اللاعب السوري.
وكشف سمارة عن مخاطبة الرمثا لاتحاد كرة القدم، من أجل ملاحقة المحترف قانونيا، من خلال مخاطبة الاتحاد السوري، خاصة وان موفق الاحمد غادر من دون إبلاغ النادي، ومن دون انتهاء عقده رسميا مع الرمثا.
حمد ينتهي من إعداد خطة المنتخب
انتهى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد من إعداد الخطة النهائية لتحضيرات المنتخب الوطني لتصفيات كأس العالم التي تنطلق خلال تموز (يوليو) المقبل.
ولم يكشف المدير الفني للمنتخب عن تفاصيل الخطة، بانتظار عرضها على مجلس اتحاد الكرة للموافقة عليها، وابداء الملاحظات قبل اقرارها رسميا.
وتتضمن الخطة إقامة مباريات ومعسكرات استعدادا للمباريات، علما ان منتخبنا يستهل مشواره بلقاء الفائز من منتخبي تيمور الشرقية ونيبال.
عملية عبدالحليم اليوم
يخضع لاعب الوحدات والمنتخب الوطني لكرة القدم أحمد عبدالحليم ظهر اليوم الثلاثاء، لعملية جراحية في الركبة في مستشفى عمان الجراحي باشراف الطبيب عرفات الديسي، لمعالجة القطع في الرباط الصليبي الذي تعرض له اللاعب اثناء مباراة المنتخب الوطني امام كوريا الشمالية في الإمارات خلال الشهر الماضي.
ويجري عبدالحليم العملية وسط تسهيلات من قبل اتحاد الكرة، الذي منح اللاعب حرية اختيار الطبيب والمستشفى ونوعية العلاج، إضافة الى مواصلة العلاج بعد العملية حتى عودته الى الملاعب، وعلى نفقة اتحاد الكرة سواء تكاليف العملية أو تكاليف مراحل العلاج التي تلي الجراحة.
نادي الحسين يذبح “خروفا” للنجاة من الهبوط
لجأ نادي الحسين اربد الى ذبح خروف أمام مقر النادي، أملا في التخلص من النحس الذي رافق الفريق خلال الفترة الماضية، ودفع النادي إلى هاوية الانزلاق للهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الاولى.
وجاءت مبادرة الحسين إربد عن طريق عضو الإدارة المستقيل محمود الرشدان، الذي قام بجلب الخروف يوم الجمعة الماضي، وقبل التوجه الى مباراة الفيصلي، حيث استعان بأحد اللاعبين لتنفيذ عملية الذبح بالتعاون مع مختص في هذا المجال، وبحضور المدير الفني للفريق اسامة قاسم.
وأكد الرشدان لـ”الغد” أن هذه الخطوة جاءت أملا في تخليص الفريق من النحس الذي يلازمه، وبالتالي التوفيق في المباريات المتبقية أملا في الهروب من شبح الهبوط، مشيرا إلى ان النادي قام بتوزيع الخروف على الفقراء والمحتاجين.
انتهاء الخلاف بين مدرب الرمثا ولاعبه
انتهى الخلاف بين المدير الفني لفريق الرمثا مراد الحوراني واللاعب راكان الخالدي، والذي كاد ان يتطور الى تشابك بالايدي عقب نهاية مباراة الرمثا الاخيرة امام منشية بني حسن.
وبدأت القصة عند دخول اللاعبين غرفة غيار الملابس بعد انتهاء المباراة، حيث أصابت الحوراني حالة من العصبية بسبب نتيجة المباراة ليتدخل الخالدي الذي لم يعجبه هذا التصرف، فتصاعدت الامور التي كادت ان تتطور الى تشابك بالايدي لولا تدخل اللاعبين والجهاز الفني.
وعاد اللاعب ليعتذر من مدربه الحوراني الذي قبل اعتذار لاعبه، لتعود الامور الى وضعها الطبيعي.
أسماء مرشحة لمغادرة فريق الجزيرة
بدأ نادي الجزيرة بترتيب فريقه الكروي، استعدادا للموسم الكروي المقبل، حيث يتم التداول في الاسماء المرشحة للمغادرة او البقاء في الفريق.
وبحسب المعلومات فإن الجزيرة يدرس فكرة عدم التجديد للاعبين أمثال ابراهيم سعدي واحمد قطيشات، إضافة إلى ابراهيم السقار الذي لا ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الحالي.
وتدرس الإدارة ايضا موضوع اللاعب اشرف شتات، بانتظار معرفة أوضاعه الصحية، وطلباته لاتخاذ القرار النهائي بشأن مصيره مع الفريق.
وكانت الإدارة قد خاطبت رسميا اللاعبين أمجد الشعيبي ورائد النواطير ومراد مقابلة، لتجديد عقودهم رسميا بانتظار ردودهم.
الصيفي يعود لمشاركة الكي القبرصي
عاد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عدي الصيفي، لمشاركة فريقه الكي القبرصي المباريات بعد احتجاب بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب خلال نهائيات آسيا الاخيرة، والتي عاودته أثناء مشاركته في الدوري القبرصي.
وشارك الصيفي في آخر مباراة لفريقه لمدة ثلث ساعة تقريبا، في المباراة التي خسرها الكي بنتيجة 1-2.

تعليق واحد

  1. ارجعوا للقديم
    نص التعليق
    موقعك القديم اسهل واجمل
    يعني بطلنا ندخل هون بسبب التعقيدات في هذا الموقع الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock