رياضة محلية

محروس يحلل في “الجزيرة” وشعبية الجوهري مهددة !

 اخبار النجوم
 


 خالد الخطاطبة


  عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “اخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.


محروس يحلل في “الجزيرة”


   يتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة المدير الفني لفريق نادي شباب الاردن لكرة القدم السوري نزار محروس وذلك بناء على دعوة قناة الجزيرة الفضائية التي استضافته من اجل تحليل منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم والاستعانة بخبراته في هذا المجال.


ومن المتوقع ان يعود محروس قريبا الى عمان لاستئناف قيادته لشباب الاردن متصدر الدوري برصيد 22 نقطة والمتاهل الى دور الاربعة من بطولة كأس الاردن.


وكان فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم قد استأنف تدريباته مطلع الاسبوع الحالي بقيادة المدربين السوري معتز مندو وماهر ابو هنطش  ومدرب حراس المرمى ماهر بيرقدار بانتظار عودة محروس الذي نجح حتى الان في قيادة الفريق نحو تحقيق نتائج طيبة.


شعبية الجوهري مهددة بالانخفاض !


   ابدى عدد كبير من لاعبي الاندية الممتازة لكرة القدم تذمرهم  من طول فترة الاستراحة بين مرحلتي الذهاب والاياب  والتي اعتبرها اللاعبون بمثابة الفترة القاتلة التي ستجبرهم على البدء من نقطة الصفر لاستعادة لياقتهم البدنية الامر الذي سيضطرهم الى بذل جهود اكبر خاصة وانهم يكونون قد فقدوا حماسهم واندفاعهم لمواصلة اللعب بعد فترة” الاحباط” بحسب تعبير احد اللاعبين.


واشار عدد من اللاعبين خلال استطلاع مصغر اجرته “الغد” الى ان برمجة المسابقات تعود للمدير الفني للمنتخب محمود الجوهري الذي اعتبر البعض انه يركز فقط على لاعبي المنتخب على حساب لاعبي الاندية الامر الذي يجعل الاستفادة تنحسر في عدد قليل من اللاعبين بينما تبقى الاندية واللاعبين يأنون تحت وطاة فتراة التوقف الكثيرة.


وبين البعض ان شعبية الجوهري مهددة بالانخفاض اذا ما واصل هذه السياسة الكروية التي تنال من استعداداتهم عندما تصل الى الذروة !


مدرب الامارات يراقب منتخبنا


   قال مدرب المنتخب الاماراتي لكرة القدم الفرنسي دومينك باتنيه انه سيلجأ الى متابعة اداء منتخبنا الوطني في مباراتيه الوديتين امام ساحل العاج والسويد اللتين يخوضهما المنتخب في معسكره التدريبي الذي يجريه الان في الامارات.



وبين دومينك خلال تصريحات ادلى بها لوسائل الاعلام الاماراتيه الى انه سيسعى لمعرفة طريقة واسلوب منتخبنا مشيرا في نفس الوقت الى ان اهتماماته تنصب الان على متابعة المنتخب العماني الذي سيستهل الامارات مشواره امامه في تصفيات امم اسيا.


يشار الى ان منتخبنا وقع في المجموعة الثالثة في تصفيات امم اسيا الى جانب الامارات وعمان وباكستان.


شباب الحسين يسعى للاستعانة بالعراقي سلام


   من المنتظر ان يحضر مدافع فريق نادي الطلبة العراقي لكرة القدم سلام علي الى عمان خلال الايام المقبلة وذلك للتفاوض مع فريق نادي شباب الحسين الذي ابدى رغبته بضمه الى صفوفه لمشاركته منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز لكرة القدم.


وسيصل سلام برفقة المحترف العراقي في صفوف الشباب محمد هادي الذي لازال يقضي اجازة العيد في بلاده.


وستسعى ادارة شباب الحسين جاهدة للفوز بهذا اللاعب رغم الشروط التي قد يفرضها الفريق العراقي مقابل تخليه عن سلام.


وكان مدرب شباب الحسين العراقي ثائر جسام قد اوصى بالتعاقد مع مدافع الطلبة نظرا لمعرفته الجيدة بمستواه الفني ومدى امكانية الاستفادة منه في هذا المركز الذي عانى منه الفريق خلال مرحلة الذهاب من الدوري.


من جهة اخرى يواصل شباب الحسين مشاوراته بشان عرض فريق البسيتين البحريني استعارة مهاجم الفريق غانم حمارشة رغم الترشيحات التي تشير الى نية الادارة الموافقة حرصا منها على مصلحة لاعبيها واستفادتهم فنيا وماديا.


ويعزي بوفاة لاعبه الشاب


   قام لاعبو فريق نادي شباب الحسين تحت سن 14 سنة ترافقهم الادارة والجهاز الفني بزيارة الى بيت العزاء للمواساة بوفاة لاعب الفريق ايمن امين الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اثر حادث السير المؤسف الذي وقع الاسبوع الماضي اثناء عودتهم من العقبة.


وكان امين من ابرز لاعبي الفريق الذين استطاعوا اثبات وجودهم في تشكيلة الفريق اضافة الى تمتعه بالاخلاق العالية التي جعلته محبوبا من قبل جميع اللاعبين.


كواليس النجوم


– مدرب احد الاندية الممتازة نقل لادارة ناديه استيائه من عدم التزام اللاعبين في التدريبات مشيرا الى انه لن يتحمل نتائج الفريق المقبلة اذا استمر الوضع على هذا الحال..!!


– اداري في احد الاندية هدد بالاستقالة في حال رفضت الادارة الاستماع الى وجهة نظره بشأن المدرب وتقييمه للجهاز الفني.. الاداري طالب باعادة النظر بموضوع التجديد لهذا المدرب..!!

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock