شركات وأعمال

محرّك W12 لسيارة Bacalar يكمل اختباراته

دبي- أكمل المحرك الأول لسيارة Bentley Mulliner Bacalar المخصصة للعملاء اختبارات التجميع والإنتاج المحددة له في مركز Bentley للتميز الخاص بمحركات W12. ويولد هذا المحرك قوة 650 حصانا (659 PS) مع عزم مقداره 900 نيوتن-متر (667 رطلا-قدم).
وتقود Bacalar العودة القوية لدى Bentley Mulliner إلى صناعة السيارات الفاخرة، وتتميّز من خلال نسخة معزَّزة من محرّك Bentley القوي وغير المنافَس من نوع W12 TSI سعة 6.0 ليتر والذي يُعدّ أكثر محرّك من 12 أسطوانة تطوّراً في العالم.
ومنذ الطرح الأول لنسخة W12 بالشاحن التوربيني التوأمي في العام 2003، تم العمل على تطوير المحرّك بشكل كبير بحيث ارتفعت طاقته الحصانية حتى نسبة 27 بالمئة، بينما زاد العزم بنسبة 38 بالمئة وانخفضت الانبعاثات الناتجة عنه بنسبة 28 بالمئة.
ويتم صنع كل محرّك W12 يدويا على مدى 6.5 ساعات بواسطة فريق من 45 حرفيا، قبل أن يخضع لبرنامج اختبارات متطوّر جدا على مدى أكثر من ساعة عبر ثلاث آلات اختبار متخصصة وذلك خلال مرحلة تجميع المحرّك.
تشكل الاختبارات الثلاثة التي تم إخضاع محرك Bacalar لها حتى الآن جزء من العمليات الاستثنائية للتحكّم بالجودة لدى Bentley.
يتمحور الاختبار الأول حول التسرّب، ويمكن تنفيذه بعد تجميع المحرّك حتى النقطة التي يمكن عندها إغلاق أنظمة الوقود والماء والزيت – وهي مرحلة إنتاج معروفة باسم “المحرّك القصير”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock