محسن أردني يتبرع بـ 3.6 مليون دينار لصندوق الزكاة

تعبيرية عن التبرع
تعبيرية عن التبرع

اضافة اعلان

عمان - أعرب مدير عام صندوق الزكاة محمد اللوزي عن تقديره وامتنانه للمحسن الكريم حسن سميك الذي تبرع للصندوق بمبلغ 6ر3 مليون دينار منذ بداية العام الحالي ما مكن الصندوق من تنفيذ النشاطات والبرامج الخيرية والانسانية المتعددة.

واشتملت هذه النشاطات والبرامج على توزيع قسائم الغذاء والكساء وكفالات الايتام والمساعدات الشهرية ومساعدة طلبة العلم واقامة الايام الخيرية في المحافظات والالوية خاصة المناطق النائية ودعم صندوق المريض الفقير في مستشفى المقاصد الخيرية التابع للجنة زكاة وصدقات حي نزال والذراع الغربي مبينا ان المحسن الكريم لا يزال متواصلا مع صندوق الزكاة لدعم هذه المشاريع والبرامج.

ولفت اللوزي الى ان الصندوق سيقوم بمناسبة عيد الاضحى المبارك بتوزيع راتب شهري اضافي الى الاسر المستفيدة من المساعدات الشهرية من الصندوق واسر الايتام، بالإضافة الى المساهمة في توزيع الاضاحي والعقائق على عدد من الاسر المستفيدة من لجان الزكاة بالتعاون مع الجهات الرسمية والقطاع الخاص في المملكة.

وأهاب اللوزي بالاخوة المواطنين والمحسنين الاقتداء بالمحسن الكريم حسن سميك ودعم صندوق الزكاة ليتمكن من تحقيق اهدافه وتنفيذ برامجه في مد يد العون والمساعدة لكل المواطنين والمساهمة في احياء فريضة الزكاة , هذه الفريضة التي هي الركن الثالث من اركان الاسلام(بترا).