آخر الأخبار الرياضةالرياضة

محفوظ يمثل الأردن في “عمومية” الاتحاد العربي للسباحة

خالد العميري

عمان- شارك رئيس اتحاد السباحة ماهر محفوظ، في اجتماع الجمعية العمومية العادي وغير العادي للاتحاد العربي للسباحة، الذي عقده أمس، على هامش استضافة العاصمة الإماراتية، أبوظبي، البطولة العربية للأعمار السنية على مسبح 25 مترا.
وبدوره، يتواجد الحكم الدولي حسين الهزايمة في دورة الحكام العرب التي يحاضر بها الحكم الدولي مروان الدقوري، علما أن الهزايمة يشارك في عملية تحكيم فعاليات البطولة العربية.
وكان المنتخب الوطني للسباحة، قد استهل مشاركته في منافسات اليوم الأول من البطولة العربية للأعمار السنية، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتختتم غدا، في التتويج بـ7 ميداليات ملونة (3 فضيات و4 برونزيات).
وظفر اللاعبون، محمد البدور (50 متر ظهر)، فرح الرواشدة (50 متر ظهر) وزياد سلعوس (100 متر فراشة) بالميداليات الفضية، فيما توجت السباحة ليديا الصفدي بميداليتين برونزيتين في سباقي 1500 متر حرة و200 متر سباحة متنوعة، وبرونزية للسباحة ندين فانوس في سباق 100 متر فراشة، وبرونزية كذلك لفريق الإناث (14-15 عاماً) 4×50 متر حرة.
وترأس الوفد الدكتورة فداء مهيار، إلى جانب عمار الرجوب إدارياً والمدير الفني الدكتور علي النوايسة، والمدربة رهف بقلة والمعالجة إيمان أبو عصبة، واللاعبين: محمد بدور، زياد السلعوس، عماد الدين زبن، علي العتال، عمر بركات، هادي العابد، محمد حتاملة، غالب عاشور، عدنان العبداللات، عمرو حسين، ليديا الصفدي، منى الكيلاني، فرح الرواشدة، ندين فانوس، مريم مثقال، نايا حناينه، رباب برهوش وراما العموري.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock