محمد صلاح: روما سيطيح بريال مدريد من أبطال أوروبا

المهاجم المصري محمد صلاح
المهاجم المصري محمد صلاح

روما- أكد المصري محمد صلاح مهاجم نادي روما الإيطالي، إن فريقه قادر على اجتياز ريال مدريد الإسباني في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتأهل للدور التالي من البطولة. 

اضافة اعلان

وفي حوار أجراه معه الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، اليوم الجمعة، أضاف صلاح أن مواجهة ريال مدريد حلم وتحقق قائلا بالحرف الواحد " أحلم دائماً باللعب ضد ريال مدريد، وها هو الحلم قد تحقق، أعتقد أن روما قادر على تحقيق المستحيل والإطاحة بالريال من دور الـ16". 

وأوضح المهاجم المصري، " ندرك جيدا قوة ريال مدريد، لكن مع التركيز والروح القتالية يمكننا أن نحقق الفوز". 

وعن سبب اختياره لنادي روما، قال محمد صلاح " اخترت روما لأسباب عديدة، وأريد الفوز بشيء هنا، و أحب المدينة والنادي، و أنا سعيد هنا وأحب كل شيء". 

وفيما يتعلق بأفضل أهدافه مع النادي الإيطالي، أكد صلاح " هدفي الأول مع روما ضد ساسولو كان جيدا جدا، وهدفي ضد يوفنتوس الموسم الماضي، ومع المنتخب المصري أيضا سجلت العديد من الأهداف الجيدة". 

وتطرق المهاجم المصري في حديثه عن مثله الأعلى قائلا " الفرنسي زين الدين زيدان كان مثلي الأعلى عندما كان لاعبا في الماضي، والآن مثلي الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإيطالي فرانشيسكو توتي". 

وعن فرص المنتخب المصري في التأهل لمونديال روسيا 2018، وتحقيق الحلم المصري الغائب منذ 26 عاما، أكد محمد صلاح قائلا " علينا أن نكون متحدين أكثر من أجل المنتخب إذا أردنا الوصول لكأس العالم، و علينا الإيمان بقدراتنا وأن نقاتل، فليس من السهل الوصول للمونديال، فالأمر صعب لكن ليس مستحيلا، و أعتقد أننا سنفعلها هذه المرة". 

وبدأ محمد صلاح مسيرته الكروية في نادي المقاولون العرب المصري، ثم خاض تجربة احترافية في نادي بازل السويسري عام 2012 لموسم ونصف، انتقل بعدها لنادي تشيلسي الإنجليزي ومنه على سبيل الإعارة لفيورنتينا الإيطالي، وأخيرا انتقل إلى صفوف روما الإيطالي في يونيو/ حزيران الماضي. (الأناضول)