فنون

محمد فؤاد يعود للسينما بفيلم “غاوي حب”

 القاهرة –
    يعود المغني المصري محمد فؤاد إلى السينما في فيلم جديد عنوانه المؤقت (غاوي حب) للمخرج أحمد البدري الذي يخوض أول تجاربه في السينما. وجرى الاتفاق على بدء التصوير يوم الثلاثاء المقبل.



    وتأتي عودة المطرب محمد فؤاد بعد انقطاع عدة أعوام منذ ثالث أفلامه (هو فيه ايه) مع أحمد أدم الذي لم يلق نجاحا رغم النجاح الكبير لاول أفلامه (اسماعيلية رايح جاي) الذي اعتبر ظاهرة والنجاح الملحوظ لفيلمه الثاني (أمريكا شيكا بيكا) ويشاركه البطولة حلا شيحا ورامز جلال وخالد الصاوي ومجموعة من الوجوه الجديدة.



    يضم الفيلم عددا من أغنيات فؤاد التي يتم حاليا اعدادها خصيصا والتي ستصور بطريقة الفيديو كليب التي تخصص فيها مخرج الفيلم على مدار سنوات والتي أكد أنها ستكون مهمة في الاحداث وليست دخيلة عليها كما أن فريق العمل اختار محمية رأس محمد للتصوير اعتمادا على شهرتها العالمية والمشاهد الطبيعية الجميلة التي تضمها.



      كان الفيلم قد تأجل تصويره عدة مرات لأسباب مختلفة منها انشغال فؤاد في الانتهاء من أحدث ألبوماته الغنائية الذي طرح مؤخرا وتردده بين هذا الفيلم وفيلم آخر بعنوان (تيفة وتومة في أرض الحكومة) كما تم تغيير فريق العمل أكثر من مرة خاصة بطلة العمل التي كان مرشحا لدورها غادة عادل وقت أن كان المرشح للاخراج زوجها مجدي الهواري حتى أن اسم الفيلم نفسه تغير ولم يتم حتى الان الاستقرار على الاسم النهائي حيث يفضل البعض اسم (ارجع يا سيد) بدلا من (غاوي حب).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock