شركات وأعمال

محمودية موتورز :دفعة أولى صفر% على كافة طرازات جاكوار

عمان- أعلنت محمودية موتورز – الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في المملكة – عن عرضها المميز الذي يطلق للمرة الأولى على سيارات جاكوار وذلك بمناسبة انتقال محمودية موتورز إلى المقرّ الجديد الكائن في شارع المدينة المنورة.
ويتيح العرض لعشاق سيارات جاكوار فرصة اقتناء سيّارتهم المفضّلة والجديدة من خلال عرض تمويلي مميّز وبدفعة أولى صفر%، مع إمكانية استبدال سيّارتهم القديمة بأخرى جديدة من جاكوار، وذلك بالتعاون مع شركة سوسيته جنرال الأردن للتأجير التمويلي.
وعن العرض الجديد، أفاد عبد المجيد حيدر – المدير العام لمحمودية موتورز: “إنّ احتياجات العملاء وتلبية متطلّباتهم في المرتبة الأولى على سلّم أولوياتنا، لذا فإن محمودية موتورز تقدّم عرضاً جديداً لعشاق جاكوار يمكّنهم من امتلاك سيّارتهم المفضلة.” وأضاف: “إنّ فريق محمودية موتورز، يتشرّف باستقبال محبّي سيّارات الرفاهية والفخامة في صالة عرضنا الجديدة والمجهزة بأحدث التقنيات، ليتمكّنوا من خوض التجربة المميزة لقوة الأداء وترف القيادة”. ومن الجدير ذكره أن العرض يسري حالياً في مقر الشركة الجديد، شارع المدينة المنورة ويستمر حتّى نهاية شهر آذار 2019.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1879.97 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock