آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

مخالفات مرورية خطرة خلال الـ24 ساعة الماضية

ذكر التقرير المروري على إذاعة الأمن العام اليوم الأربعاء، أنه تم التعامل مع عدة حوادث ومعيقات مرورية خلال ساعات الصباح وخلال الـ24 ساعة الماضية؛ كتدهور مركبة ما قبل سيل جرش بعد انفجار أحد إطاراتها واصطدامها بحاجز إسمنتي وتدهور مركبتين داخل العاصمة عمان بالإضافة لسقوط حمولة مادة إسمنت على طريق المفرق – الزرقاء وتعطل مركبة نقل مشترك (حافلة) داخل العاصمة عمان، حيث تم التعامل مع الإرباك المروري لجميع العوائق بالسرعة الممكنة للحفاظ على انسيابية حركة السير.

وأضاف التقرير أنه تم ضبط حدث يقود مركبة بصورة استعراضية ومتهورة في المفرق وحدث آخر يقود مركبة بسرعة 132 كم/ الساعة على طريق الخالدية ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما ووالديهما ومالكي المركبات.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من التنبيهات المستمرة بضرورة الابتعاد عن ارتكاب المخالفات الخطرة، ما زالت الكوادر العاملة في الميدان تضبط مركبات تسير بعكس اتجاه السير بطرق حيوية ومفصولة بجزر وسطية، والقيادة من قبل أشخاص غير مرخصين، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، بالإضافة لتحميل ركاب أعلى من الحد المقرر وجميعها مخالفات خطرة تؤثر بشكل مباشر على سلامة مستخدمي الطرق.

وأكد التقرير وجود انسيابية مرورية بجميع طرق المملكة الداخلية والخارجية وبلا معيقات بفضل التعامل الفوري مع أي حدث مروري طارئ بالإضافة للانتشار المبرمج لكوادر الإدارات المرورية.

ولفت التقرير إلى أن وزارة الأشغال العامة والإسكان باشرت إغلاق طريق الزرقاء – المفرق بداية ما بعد جسر الغباوي لغاية جامعة الزرقا بحوالي 1 كلم وقطع السير من الجسر وتحويل حركة السير إلى مدينة الشرق.

ودعا التقرير السائقين إلى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ 911 عند تعطل مركباتهم أو حدوث أي عائق على جميع الطرق أو التبليغ عن أي مخالفة خطرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock