شركات وأعمال

“مختبرات مدلاب” توقع اتفاقية تعاون مع THE Group

عمان- قامت مجموعة “مختبرات مدلاب” – إحدى أكبر مجموعات المختبرات الطبية في منطقة الشرق الأوسط والرائدة في الأردن كونها الوحيدة المعتمدة من قبل كلية علم الأمراض الأميركية “CAP” والـ”ISO 15189″ مؤخرا بتوقيع اتفاقية مع THE Group؛ المجموعة التجارية الرائدة والمالكة لكل من Cozmo وReaders و Cozmo Home والمشغلة لكل من BHS وM&Co وHamleys ، وذلك لتعزيز التعاون ما بين الطرفين.
وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة “مختبرات مدلاب” ، الدكتور حسيب صهيون، والرئيس التنفيذي لـTHE Group، السيد عماد البخاري، ضمن حفل توقيع تم في مقر مدلاب الرئيسي الكائن في الدوار الخامس، حضره عدد محصور من كبار الموظفين من كلا الطرفين حيث كانت فرصة مهمة للتواصل ما بين الفريقين.
وقد تضمنت الاتفاقية مجموعة من مزايا حصرية لكلا الطرفين، من ضمنها: منح موظفي مجموعة THE Group بالإضافة إلى حاملي بطاقة برنامج الولاء – سواء أكانت البطاقة العادية أو الذهبية – مميزات يمكن الاستفادة منها في كافة أفرع مختبرات مدلاب الـ45. كما تخطط مدلاب لإقامة أيام طبية مجانية في منافذ بيع العلامات التجارية الخاصة بـTHE Group ، لزيادة الوعي بأهمية العناية بالصحة لكل أفراد المجتمع وتعزيز ممارسة الطب الوقائي.
وفي هذه المناسبة، تحدث الدكتور حسيب صهيون – الرئيس التنفيذي لمجموعة “مختبرات مدلاب” – قائلا: ” إننا سعيدون بهذا التعاون الجديد فقد جاءت هذه الاتفاقية ضمن جهود مجموعة “مختبرات مدلاب” المستمرة في نشر الوعي العام للوقاية من مختلف أنواع الأمراض عبر تبني أسلوب حياة صحي، حيث إننا قدمنا العديد من المزايا لكل من زبائن وموظفي THE Group لنشجعهم على وضع صحتهم في أعلى سلم أولوياتهم، فصحة الأفراد تنعكس على صحة المجتمعات. نحن نأمل أن نحدث هذا التغيير الإيجابي الذي نسعى له حيث سنعمل من خلال تعاوننا المشترك مع THE Group على تسخير خبراتنا الطويلة وتوظيف طاقاتنا لتقديم أفضل الخدمات المخبرية، كما اعتدنا دائما”.
ومن جهته، عبّر عماد البخاري- الرئيس التنفيذي لـTHE Group – عن سعادته بهذه الشراكة قائلا: “ينطوي التعاون مع مختبرات مدلاب العريقة على أهمية كبيرة، وذلك كونه يشير للقيم المشتركة التي تجمع بيننا والتي ترتكز على إرساء قواعد مجتمع صحي وآمن، كما أنه يجسد التزامنا تجاه التمكين الصحي لأفراد عائلتنا التي لا تقتصر على طاقاتنا البشرية، بل تمتد لتشمل قاعدة زبائننا، والتي نحرص على الارتقاء بنوعية وجودة حياتها من خلال مساندتها في الحفاظ على صحتها العامة مستدامة ومعافاة. هذا ويعتبر هذا التعاون امتدادا لبرامجنا ومبادراتنا المنبثقة من استراتيجيتنا المتعلقة برعاية عائلتنا ومنحها المزيد من القيم المضافة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock