شركات وأعمال

مدارس ميار الدولية توقع اتفاقية تعاون مع شركة سمارت اد

عمان – وقعت مدارس ميار الدولية اتفاقية تعاون مع شركة سمارت اد لمنح شهادة كامبريدج الدولية في التعليم والتعلم لأول مجموعتين من معلمي مدارس ميار، واحدة باللغة العربية والأخرى باللغة الانجليزية والصادرة عن “مؤهلات كامبريدج للتنمية المهنية “والتي هي جزء من جامعة كامبريدج البريطانية العريقة.
ووقع الاتفاقية عن SMARTED المدير العام أميرة يعاقبة وعن مدارس ميار الدولية الدكتورة نادية خربط ، حيث عبرت يعاقبة عن فخرها واعتزازها بالصرح العلمي التربوي الأكاديمي الجليل الذي يحتضن بين أركانه أبنائنا جميعاً، كما عبرت عن تقديرها للجهود المميزة التي تبذلها الأسرة التربوية لمدارس ميار والعزم على تحقيق أهداف التميز المستمر.
وأضافت أن إدارة وأسرة ميار التربوية قررت أن تأخذ الأساسات لبناء صرح قادر على تنشئة أجيال عالمية المدارك لإيمانها بالتعليم لقيادة التغيير وعقدت العزم أن يرى تعليمها ( نور العلم ) وتحقق طموحات أبنائها وتستقطب الموهبة أينما وجّدت.
وأكدت أن أعلان إفتتاح الدورة الأولى في الأردن للحصول على ” شهادة كامبريدج الدولية في التعليم والتعلم ” ما هي إلا انطلاقة جديدة في طريق العلم الذي يخدم ابناءنا ويعزز من مسيرتهم العلمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock