آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

تفاصيل الحادث الأمني قرب الدوار السابع (فيديو وصور)

طلال غنيمات

عمان- داهم فريق خاص من البحث الجنائي، عصر اليوم الاثنين، مطلوبين داخل مركبة في منطقة الدوار السابع غربي العاصمة عمّان، تبين أنهم مسلحون، وفق ما أفاد “الغد” مصدر أمني.

وقال المصدر إنّ “الأجهزة الأمنية اشتبهت بسيارة تحمل لوحة أرقام مزورة، وقامت بمحاصرتها ومداهمتها، حيث قام أحد المشبوهين بإطلاق العيارات النارية على القوة الأمنية، مما دفع القوة إلى الرد وإصابته، قبل أنّ يتمكن أفرادها من إلقاء القبض عليه وعلى اثنين آخرين كانا معه”.

لاحقاً، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بالتعاون مع مرتبات إدارة السير المتواجدة ضمن منطقة الدوار السابع تمكنوا من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص منهم اثنان من ذوي الاسبقيات وبحقهم طلبات امنية  كانوا يستقلون مركبة تحمل لوحات أرقام مزورة وبحوزتهم سلاح ناري.

وأوضح الناطق الإعلامي أن أحد مرتبات السير رصد في محيط الدوار السابع مركبة تحمل لوحة أرقام مزورة بداخلها 3 أشخاص، حيث  حاول استيقافها إلا أن السائق رفض الامتثال محاولاً الفرار، وعلى الفور تم تمرير المعلومة عبر غرف العمليات وتحريك الفريق الخاص التابع للبحث الجنائي للتعامل مع الأشخاص حيث قام اثنان منهم بتسليم  أنفسهما للقوة الأمنية في حين بادر الثالث بإطلاق عيارات نارية  باتجاه القوة مما دفعهم  حفاظاً على سلامة القوة والمتواجدين بالمكان، باستخدام القوة المناسبة والسيطرة عليه واسعف للمستشفى للعلاج .

وأشار الناطق الإعلامي  أن المصاب والذي جرى اسعافه  اتضح أن بحقه 47 أسبقية وطلبين ، كما تبين أن أحد الشخصين الآخرين ذو اسبقيات ومطلوب أيضاً، والتحقيقات جارية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock