آخر الأخبار الرياضةالرياضة

مدربون ولاعبون يعانون بسبب تغيير آلية الحصول على المستحقات المحكوم فيها

خالد الخطاطبة

عمان- كشف عدد من مدربي أندية المحترفين، ممن سبق وأن تقدموا بشكاوى ضد أنديتهم، عن معاناتهم في تحصيل حقوقهم المالية، بسبب تعليمات اتحاد الكرة القاضية بوجوب توجه المدربين لأنديتهم لتحصيل حقوقهم، وبسبب رفض الأندية الاستجابة لمطالبهم بالحصول على مبالغهم المتأخرة.
وأشار مدربون سبق وأن حكمت لصالحهم لجنة أوضاع اللاعبين، إلى توجههم لاتحاد الكرة للحصول على الدفعات التي اعتادوا عليها، بعد فوزهم بشكاوى ضد أنديتهم، ليتفاجؤوا بتغيير الآلية في الاتحاد، الذي طالب المدربين بالتوجه مباشرة إلى النادي للحصول على المستحقات، وفي حال لم يدفع النادي فإنه سيكون معرضا لعقوبات.
وقال أحد المدربين إنه توجه فعلا لناديه، بناء على طلب اتحاد الكرة، وطالب بمستحقاته المالية، ليواجه رفضا تاما، فيما قال مدرب آخر إن ناديه وعده بصرف مستحقاته لاحقا. وتساءل المدرب فيما اذا كان سيتحمل مماطلة النادي في دفع مستحقاته، مشككا في إمكانية فرض عقوبات على الأندية المخالفة التي تصل إلى خصم نقاط خلال المنافسات وفق التعليمات الجديدة للاتحاد.
يشار إلى أن لاعبين أيضا واجهوا المشكلة نفسها في اليومين الماضيين، بعد أن تفاجؤوا بتعليمات الاتحاد الجديدة، التي تفرض على اللاعب التوجه لناديهم لطلب دفعة من مستحقاته.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock