;
أخبار النجومالرياضة

مدربو أندية المحترفين في ضيافة الاتحاد اليوم.. أردني يلتحق بفريق ليغانس الإسباني

أنداي يتحدث عن فسخ عقده.. خسارة ثقيلة لفريق "ديارا" في مصر.. والصيفي يعود للقادسية

خالد الخطاطبة – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

لاعب أردني ينضم لليغانس الإسباني

انضم اللاعب الأردني أحمد فؤاد حسن، لفريق نادي ليغانس الإسباني؛ أحد أندية الدرجة الثانية، في إنجاز يسجل للاعب الأردني.

وجاء انضمام اللاعب للفريق الإسباني، عن طريق أكاديمية مواهب الأردن، التي لعبت دورا في اكتشاف اللاعب البالغ 21 عاما.

وقال رئيس الاتحاد العربي للأكاديميات يوسف خاطر، إن احتراف حسن في فريق إسباني، يؤكد أهمية دور الأكاديميات في اكتشاف المواهب الواعدة، القادرة على الاحتراف الخارجي، في حال وجدت الاهتمام المطلوب.

وتوقع خاطر أن يبرز حسن مع فريقه الجديد، في ظل ما يتمتع به من مستوى فني متميز، يؤهله للعب في إسبانيا.

الاتحاد يلتقي مدربي فرق المحترفين اليوم

يلتقي اتحاد كرة القدم في مقره، عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، المديرين الفنيين لفرق أندية المحترفين.

ويأتي هذا اللقاء، للوقوف على الرأي الفني في أجندة الموسم الكروي المقبل، والمواعيد المناسبة لإقامة البطولات المختلفة.

واعتبر مدربون أن خطوة اتحاد الكرة، بالاستماع للآراء الفنية، قبل اعتماد أجندة الموسم الكروي، تعد في الاتجاه الصحيح، وتنم عن رغبة في العمل الجاد، بعد فترات شهدت قرارات خاطئة، نتيجة الاعتماد على آراء الإداريين في التفاصيل الفنية.

فريق خليجي يرفع القيمة التسويقية لمحترف أردني

يبحث فريق خليجي لكرة القدم، عن رفع القيمة التسويقية للاعب أردني محترف في صفوف الفريق، وذلك لأهداف مادية تعود بالنفع على صندوق النادي.

وفي التفاصيل، فإن الفريق الخليجي الذي تعاقد مع المحترف الأردني، تلقى عرضا من ناد خليجي آخر لضم اللاعب، وهو ما دفع الفريق الخليجي الذي يلعب في صفوفه محترفنا، لمحاولة رفع القيمة التسويقية للمحترف الأردني، من خلال الكشف عن قيمة المبلغ الذي دفعه للتعاقد مع المحترف الأردني، وهو رقم يزيد على الرقم الحقيقي المدفوع أصلا للاعب.

ويسعى الفريق الخليجي لبث أخبار، تتحدث عن قيمة تسويقية كبيرة للاعب، أملا في بيعه للنادي الخليجي الآخر بمبلغ أكبر بل ومضاعف.

أنداي يكشف عن فسخ عقده مع الرياض السعودي

كشف المحترف السنغالي السابق في فريق الوحدات لكرة القدم عبدالعزيز أنداي، عن فسخ عقده مع فريقه الحالي الرياض السعودي، دون ذكر الأسباب. ويتواجد أنداي مع فريقه في معسكر خارجي.

وأكد أنداي فسخ عقده، في تغريدة له على صفحته الشخصية على “انستغرام”، علما أن هذا اللاعب السنغالي احترف في فريق الوحدات لمدة موسمين.

خسارة ثقيلة لفريق “ديارا” في الدوري المصري

تعرض فريق الاتحاد السكندري المصري، الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله نصيب “ديارا”، لخسارة ثقيلة أمام فريق الأهلي بنتيجة 0-3، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدوري المصري.

وشهدت المباراة إشراك فريق الأهلي لعدد كبير من لاعبيه الشباب، ليخرج بفوز كبير، محتلا المركز الثالث برصيد 59 نقطة مع مباراة مؤجلة، فيما بقي فريق الاتحاد السكندري بالمركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

عدي الصيفي يعود للاحتراف في القادسية الكويتي

عاد اللاعب الأردني عدي الصيفي (36 عاما)، للاحتراف في فريق القادسية الكويتي، بعد مفاوضات بدأت منذ بداية الموسم الجديد في الكويت.

وسبق للصيفي وأن لعب لأندية السالمية والقادسية والنصر الكويتية، قبل العودة مجددا للقادسية.

التعمري يستثمر الدوري البلجيكي للدعوة لإيقاف الحرب على غزة

استثمر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم موسى التعمري، المحترف في فريق لوفين البلجيكي، مباراة فريقه أول من أمس، ليرتدي قميصا كتب عليه “أوقفوا الحرب على غزة”.

وجاءت هذه الخطوة من التعمري، للاستفادة من تسليط الضوء على المباراة بالدوري البلجيكي، لمطالبة المجتمع الدولي بالتدخل، لإيقاف الحرب على غزة التي تشهد عدوانا صهيونيا غاشما.

كواليس النجوم

• فريق الحسين إربد لكرة القدم، وفي حال نجح في فسخ عقد المحترف المالاوي لورنس شانزيه، فإنه سيتعاقد مع محترف أفريقي ربما يكون سنغاليا.

• إعلان اتحاد الكرة عن مباراة ودية للمنتخب الوطني لكرة القدم، أمام نظيره الإسباني، دفع الكثير من اللاعبين لرفع الهمة في المباريات أملا في الاستدعاء للمنتخب، والمشاركة أمام لاعبين عالميين في المنتخب الإسباني.. لاعبون محليون يرون أن تشكيلة المنتخب محسومة مهما تغير أداء اللاعبين، فيما يرى البعض الآخر أن المجال أمامهم مفتوح في حال تألقوا في مباريات الدوري.

• المدير الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم أسامة طلال، عاد وتردد في مغادرة منصبه، بسبب عرض تلقاه في قطر.. طلال كان قد أطلع اتحاد الكرة، على عرض للعمل في منشأة رياضية معروفة في قطر، ورغبته بالرحيل وتقديم الاستقالة، قبل أن يعود طلال في الفترة الأخيرة، ويكشف عن تردده في الرحيل عن المنتخب، وبالتالي ترجيح استمراره في عمله.

• الأنباء الواردة من الوحدات تفيد بغياب المحترف الكاميروني في صفوف الفريق بيتانغ، عن المباراة المقبلة أمام سحاب، وذلك بسبب تراكم الإنذارات.. المباراة يتوقع أيضا أن تشهد غياب قائد فريق محمد الدميري بسبب الإصابة.

• فريق الهاشمية خاطب اتحاد الكرة رسميا، لطلب السماح بدخول جماهيره مجانا إلى مباريات الفريق بدوري الدرجة الأولى.. أندية أخرى ربما تحذو حذو نادي الهاشمية.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock