أخبار النجومالرياضة

مدرب الرمثا يغلق التدريبات.. نجم يصف المدرب بـ”التعبان” والمتأثر بصفحات التواصل

رقمان لشلباية وعصام.. أندية ترصد "شرارة".. و135 دينارا مكافأة لاعبي الحسين

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

مدرب الرمثا يغلق التدريبات

أغلق مدرب فريق الرمثا لكرة القدم إبراهيم السقار، تدريبات الفريق أمام الجماهير والمتابعين، استعدادا لمباراة النادي المقبلة أمام الوحدات يوم السبت المقبل، على ستاد الحسن، ضمن منافسات دوري المحترفين.

وجاء إغلاق التمارين، لمنع الحضور الجماهير للتدريبات، وإيقاف عمليات البث المباشر التي يقوم بها البعض من داخل الملعب، ما يشتت تفكير اللاعبين.

وأعلن السقار إغلاق التدريبات اعتبارا من يوم أول من أمس، للحفاظ على تركيز اللاعبين في التدريبات، استعدادا لمباراة الوحدات والمباريات التي تليها.

الوحدات يعسكر في إربد استعدادا للرمثا

ينتظر أن يتوجه فريق الوحدات لكرة القدم، يوم الجمعة المقبل، إلى مدينة إربد، للدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق، استعدادا للقاء فريق الرمثا في اليوم التالي، ضمن منافسات دوري المحترفين، في المباراة التي تقام على ستاد الحسن.

وجاء توجه الوحدات للدخول في معسكر، نظرا لأهمية المباراة، علما أن الفريق لم يدخل في معسكر مغلق في مباراتيه الأخيرتين أمام فريقي شباب الأردن ومعان.

نجم بالدوري: مدربنا تعبان ومتأثر بالفيس

قال نجم معروف في أحد أندية المحترفين، إن إدارة النادي لم تنجح في اختيار مدرب متميز، قادر على قيادة الفريق لنتائج متميزة بالدوري،لافتا إلى أن الفريق بامكاناته الفنية الحالية، يستحق نتائج أفضل.

وقال اللاعب الذي كان يتحدث لـ”الغد”: مدربنا تعبان، ويمضي وقته منشغلا بمتابعة الفيسبوك، وكل ما يكتب على الصفحات، وهذا أمر سلبي أثر حتى على الفريق خلال التدريبات والمباريات، من خلال التشكيلة ومراكز اللاعبين.

النجم أشار إلى أن ناديه يستحق مدربا أفضل، قادر على قيادة الفريق لنتائج تليق به، متمنيا على إدارة النادي تصحيح مسار الفريق، من خلال إجراء تغيير على الجهاز الفني، أو توجيه المدرب للتركيز على الفريق، والابتعاد عن مواقع التواصل.

شلباية يقطع 11 كم وعصام صاحب الانطلاقة الأسرع

كشفت احصائيات مباراة الوحدات ومعان، عن تفوق لاعب الوحدات فراس شلباية من خلال قطع المسافة الأعلى بين زملائه خلال المباراة.

وكشفت الاحصائيات عن تمكن شلباية من قطع 11.599 كم خلال المباراة في معدل مرتفع من الجري، فيما نال لاعب الوحدات خالد عصام لقب اللاعب الأسرع انطلاقة في المباراة برقم وصل إلى 28.33 كم بالساعة.

أندية محلية ترصد “شرارة”

كشف أحد أندية المحترفين لكرة القدم، عن رصد للمحترف الأردني في فريق أهلي طرابلس الليبي محمد أبو زريق “شرارة”، أملا في التعاقد معه خلال مرحلة الاياب من الدوري.

ويطمح أكثر من ناد محلي، في استقطاب شرارة خلال مرحلة الاياب، لا سيما وأن عقد اللاعب مع فريقه الليبي ينتهي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

إلى ذلك خسر فريق أهلي طرابلس أمام فريق جنوب افريقي بنتيجة 0-2، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

135 دينارا مكافأة لاعبي الحسين إربد

صرفت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين إربد، مكافأة مالية مقدارها 135 دينارا لكل لاعب من لاعبي فريق كرة القدم.

وجاء صرف هذا المبلغ، بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام الفيصلي، وذلك كمكافأة للاعبين عن المباريات الأولى بدوري المحترفين، والتي منحت الفريق صدارة الدوري حتى الآن.

ووفق المعلومات فإن التزام النادي بصرف المكافأة، أسعد لاعبي الفريق، لا سيما وأن النادي سبق وأن صرف راتب شهر أيضا للفريق قبل عطلة عيد الفطر.

أندية الثانية تطالب الاتحاد بدعم مالي

طالبت أندية الدرجة الثانية، اتحاد كرة القدم، بضرورة رفع الدعم المادي لكل ناد من 12 إلى 18 ألف دينار سنويا، وذلك في ظل الصعوبات المالية التي تعيشها الأندية.

وأعلن الناطق الإعلامي باسم أندية الثانية ورئيس نادي شباب حوارة راتب شطناوي، أن الأندية وبعد اجتماعها في نادي حي نزال، قررت مخاطبة الاتحاد لطلب رفع قيمة الدعم المادي السنوي من 12 إلى 18 ألف دينار، وإعادة قيمة الجوائز المالية كما كانت سابقا.

كواليس النجوم

• خضع نجم فريق الجزيرة السابق عمر كيالي لعملية قسطرة في أحد مستشفيات العاصمة عمان.. كيالي أكد أن العملية تكللت بالنجاح..كيالي وجه الشكر والتقدير للوسط الرياضي الذي بادر للاتصال به وتهنئته بالسلامة.


• أحد وكلاء اللاعبين، توقع أن يستمر حارس المرمى المحترف في فريق الخلود السعودي مالك شلبية، مشواره الاحترافي في الموسم المقبل، في ظل تلقيه عرضين احترافيين في السعودية، بعد الأداء الجيد الذي يقدمه مع فريقه الحالي.. استمرار شلبية في الاحتراف الخارجي، يعتمد على مفاوضاته مع النادي الذي يرغب في استقطابه.


• اللجنة المؤقتة “الثالثة” للنادي الفيصلي برئاسة جهاد قطيشات، تواجدت في مقر النادي يوم أمس لتقبل التهاني بتعيينها الذي صدر أول من أمس.


• اتحاد كرة القدم رسم عدة سيناريوهات لمواعيد مباريات الوحدات المؤجلة بدوري المحترفين.. السيناريوهات والمواعيد الجديدة تعتمد على مشوار المنتخب الوطني تحت سن 23 في نهائيات آسيا التي تقام الشهر المقبل في أوزبكستان.


• محلل الأداء مهند الحجوج، أعلن انضمامه لصفوف الكادر الفني لمنتخب تحت سن 23 لكرة القدم.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock