آخر الأخبار الرياضةالرياضةالسلايدر الرئيسيرياضة محليةكرة القدم

مدرب النشامى: سقف طموحاتنا ارتفع (فيديو)

خالد خطاطبة 

أبو ظبي-  لم ينكر المدير الفني للنشامى فيتال بوركليمانز أن سقف الطموحات والآمال المعلقة على النشامى قد ارتفع قياساً بما قدمه من مردود وحققه من نتائج حتى الآن في كأس آسيا.

وأكد فيتال لحظة وصول النشامى إلى ابو ظبي الجمعة، ثقته بلاعبي المنتخب الوطني وقدرتهم على أن يكونوا على قدر المسؤولية من خلال مواصلة عطاءاتهم بما يساهم بجعل الأردن فخوراً بهم، وعلى اعتبار أن الوطن يستحق تحقيق الإنجازات.

وقال: “دائماً ما أفكر خطوة خطوة والآن علينا التركيز على مباراتنا مع فلسطين التي ستبقى مهمة بالنسبة لنا، ورغم أن التغييرات على التشكيلة واردة الا أنني اثق بجميع اللاعبين.. لقد قمنا برصد المنافس خلال مباراته أمس مع أستراليا وسنحضر أنفسنا جيداً وبما يتماشى مع طبيعته والأهداف التي نسعى لتحقيقها”.

وعاد فيتال ليثمن عالياً دور الجماهير والإعلام في دعم النشامى بقوله “قبل البطولة كانت التساؤلات تحيط النشامى حول ما هم فاعلون في المنافسة، لكنهم اليوم أثبتوا حضورهم، وكنت مؤمناً بهم وبقدراتهم والآن اصبح الجميع مثلي.. سعيد جداً بما يحصل”.

تكثيف التدريبات

صعد المنتخب الوطني تدريباته اليوم الجمعة  استعدادا للقاء المنتخب الفلسطيني  عند الساعة 3.30 عصر الثلاثاء في استاد محمد بن زايد في أبو ظبي ضمن مباريات المجموعة الثانية لنهائيات آسيا 2019 لكرة القدم.

وأقيمت التدريبات في غياب اللاعبان يوسف الرواشدة وسالم العجالين بسبب إصابات طفيفه، واظهرت الفحوصات الطبية تعرض الرواشدة لالتواء في الكاحل نتيجة تدخل قوي من لاعب المنتخب السوري، فيما تعرض سالم العجالين لالتحام قوي خلال اللقاء خلف اصابته باستطالة في الوتر الانسي، وبذلك يتأكد غيابهما عن لقاء فلسطين بختام الدور الاول، حيث سيخضع اللاعبان لبرنامج تأهيل مكثف تمهيدا لعودتهم قبل مواجهة الدور الثاني، بينما سيغيب موسى التعمري عن مواجهة فلسطين بسبب نيله انذارين امام استراليا وسوريا.

وسيبدأ النشامى تدريباته في ابو ظبي اعتبار من الساعة الحادية عشرة صباح  يوم غد السبت على ملعب اكاديمية نادي الجزيرة استعدادا لمواجهة فلسطين.

ووفقا لجدول الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيلعب النشامى مباراته في الدور الثاني على ملعب آل مكتوم في دبي مع ثالث أحد المجموعات التالية: الأولى أو الثالثة أو الرابعة، ويتسع الملعب الذي تم تشييده عام 1995 الى (15) الف متفرج، حيث بدأت منذ الآن الترتيبات لتأمين أكبر عدد ممكن من بطاقات الدخول لأبناء الجالية من قبل السفاة الأردنية والجمعية الأردنية في ابو ظبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock