آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

مدرب النشامى يرصد المنتخب السوري

خالد خطاطبة

دبي – أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم فيتال رصده للمنتخب السوري وتدوين الملاحظات، معتبرا أن المنتخب السوري يتمتع بقدرات عالية.

وأشار المدرب فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد  اليوم الأربعاء في المركز الإعلامي لملعب زايد بالعين، إلى متابعة العديد من مبارياته السابقة، وأنه من المنتخبات التي تتمتع بالقوة البدنية ولديه خطة لعب جيدة.

واشار المدرب البلجيكي إلى أن لاعبيه وضعوا الفوز على استراليا وراء ظهورهم واستعدوا جيدا للمواجهة المقبلة المهمة.

وأوضح فيتال أن اللاعبين طبقوا في التدريبات كل الواجبات المطلوبة منهم خلال مواجهة سورية، مشيرا إلى فخره بالعمل مع مثل هؤلاء اللاعبين، ومؤكدا أنه دائما ما يغرس فيهم أهمية تمثيل وطنهم بأفضل صورة وأن يكونوا سفراء جيدين.

ولم يفصح فيتال عن الأسماء التي سيخوض بها المواجهة، مشيرا إلى أن كل اللاعبين متاحين وبجاهزية عالية.

وفيما يتعلق بالحضور الجماهيري الكبير المتوقع للجانب السوري، خفف فيتال من وطأة الأمر، مؤكدا أنه سيكون سعيدا إذا شاهد مدرجات الملعب ممتلئة لأن الجمهور يمنح المباريات المزيد من الجمالية.

عامر شفيع: المعنويات عالية

أما عامر شفيع فأكد أن المنتخب يعيش حالة معنوية عالية، مبديا احترامه للقدرات الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب السوري.

ووعد شفيع بتقديم مباراة تليق بسمعة كرة القدم الأردنية، مشددا على أن منتخب سورية لا يضم فقط عمر السومة وعمر خريبين، بل هنالك أيضا العديد من اللاعبين المميزين الذين يجب الحذر منهم.

وأكد شفيع على الأجواء الأسرية التي يعيشها المنتخب، منطلقا إلى الفيديو المهدى من اللاعبين للحارس معتز ياسين الذي رزق بمولود جديد.

ستينغ: الفوز على استراليا مفاجأة

المدرب الألماني لمنتخب سورية بيرند ستينغ، اعتبر أن فوز الأردن على استراليا جاء مفاجئا، مشيرا إلى أن تلك النتيجة كانت مفاجأة أيضا للجميع، وأنها أسهمت في خلط الأوراق داخل المجموعة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي أنه شاهد أداء المنتخب الأردني في المباراة وعمل على تحليله، مشيرا إلى أن اللاعبين الأردنيين سيدخلون المواجهة بضغوطات أقل قياسا بنتيجة المباراة الأولى، بخلاف المنتخب السوري المطالب بالفوز بعد التعادل مع فلسطين في بداية المشوار.

على صعيد متصل، أكد لاعب المنتخب السوري محمد عثمان أن جميع زملائه اللاعبين يشعرون بمسؤولية كبيرة، لذلك فإن الخروج بالنقاط الثلاث مطلب ضروري.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock