رياضة محلية

مدرب باتي: فوز مدهش

نيقوسيا– وصف مدرب باتي بوريسوف البيلاروسي فيكتور غونشارينكو، فوز فريقه المدوي على بايرن ميونيخ الألماني العريق 3-1 بالمدهش في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وخالف بوريسوف جميع التوقعات بإلحاقه الهزيمة بالفريق البافاري العملاق 3-1، الذي يحقق انطلاقة صاروخية هذا الموسم؛ حيث فاز في مبارياته الست في الدوري المحلي، وفي مباراته الأولى في المسابقة الأوروبية.
وكان بوريسوف حقق المفاجأة في الجولة الأولى بفوزه على ليل الفرنسي 2-0 في عقر دار الأخير في الجولة الأولى محققا أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا.
وقال غونشارينكو “كان الفوز مدهشا!”. وأضاف “إنها الروح الجماعية للفريق، لقد بذلنا جهودا كبيرة لبلوغ هذه النقطة. أريد تهنئة أنصار الفريق ولاعبي فريقي. لا أجد الكلمات المناسبة لأعبر عن مدى امتناني لهم”.
وأوضح “لا أريد الإشادة بلاعب معين، بالنسبة لي، لا فرق بين من يسجل ومن يمرر، الفريق بأكمله فاز اليوم (الثلاثاء)”.
وتابع “لقد حققنا فوزا ضخما، لكن يجب ألا نتوقع الفوز في كل مباراة؛ لأن الأمر يتعلق بمسابقة دوري أبطال أوروبا”.
أما مهاجم الفريق الكسندر هليب لاعب آرسنال الإنجليزي سابقا، فقال “ما يزال بايرن ميونيخ مرشحا لتصدر المجموعة. سنحتفل الليلة، لكن تتعين علينا مواصلة الجهود”.
أما مدرب بايرن ميونيخ، يوب هاينكيس، فقال “كنت أعرف قبل المباراة بأنها لن تكون سهلة. باتي بوريسوف فريق منظم جدا دفاعيا ويجيد الاعتماد على الهجمات المرتدة. لم نكن محظوظين لأننا أصبنا العارضة والقائم، كما أننا أهدرنا فرصة افتتاح التسجيل، ولو نجحنا لتغيرت الأمور”.وتابع “بالطبع أنا مستاء للخسارة بنتيجة 1-3، لكن لاعبي فريقي بذلوا جهودا كبيرة”.-(أ ف ب)

انتخابات 2020
21 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock