رياضة محلية

مدرب رد ستار يستغني عن 11 لاعبا

بلغراد – وضع روبرت بروزينتشكي مدرب رد ستار بلجراد 11 لاعبا على قائمة الانتقالات بعد ان قدم بطل اوروبا العام 1991 عروضا سيئة في النصف الاول للموسم.
ودخل رد ستار فترة التوقف الشتوية التي تستمر من كانون الاول( ديسمبر) الى  اذار(مارس) وهو متخلف بعشر نقاط وراء بارتيزان بلغراد المتصدر وحامل لقب دوري الدرجة الاولى الصربي لكرة القدم. كما خرج رد ستار للموسم 20 على التوالي مبكرا من البطولة الاوروبية.
وكان رد ستار يوما ما قوة كبيرة في اوروبا لكنه الان مجرد ظل للفريق الذي فاز بكأس اوروبا قبل الازمة السياسية في منطقة البلقان في تسعينات القرن الماضي. وادى سوء الادارة على الصعيد الاقتصادي الى تراجع رد ستار اكثر وراء منافسيه.
وقال بروزينتشكي للصحفيين يوم الاثنين “نحتاج الى ضخ دماء جديدة في النادي فورا باضافة مواهب شابة من اكاديمية رد ستار.”
واضاف “انهم مستقبل النادي وانا مقتنع بأن هذه هي الطريقة الوحيدة للنظر الى الاشياء لأن ضم لاعبين اصبحوا زائدين على الحاجة بعد ستة اشهر ليس افضل سياسة.”
وتضم قائمة اللاعبين الذين وضعوا على قائمة الانتقالات القائد ميلان فيلوتيتش ولاعب الوسط الدولي السابق نيناد كوفاتشيفيتش والمدافع الغاني لي ادي والمهاجم اندريا كالوديروفيتش.
وقام رد ستار بتصعيد ثلاثة لاعبين من فرق الشباب الى الفريق الاول واصبح قريبا من ضم الظهير الايسر فيليب ملادينوفيتش من بوراتش تشاتشاك منافسه في الدوري الصربي.

(رويترز)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock