;
أخبار النجومالرياضة

مدرب روماني لفريق الحسين.. الزريقي في طريقه لظفار العُماني.. الرمثا يسدد مستحقات ماركو.. الشقران في السويد

البقعة يبحث عن مدرب بديل لجلال.. وعيد مدربا لسيدات الأهلي

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

مدرب الحسين الزريقي في طريقه لظفار العُماني
تفيد المعلومات أن المدير الفني لفرق الفئات العمرية في الحسين إربد عمار الزريقي، الذي يتولى مهمة المدرب المؤقت للفريق الأول في النادي، يستعد للالتحاق بنادي ظفار العماني، للإشراف على تدريبه خلال الفترة المقبلة.
المعلومات تفيد ايضا أن الزريقي، سيصطحب معه مدرب الفئات في الحسين إربد عبدالله صلاح.
وسبق للزريقي أن خاض عدة تجارب تدريبية في الدوري العُماني، خاصة برفقة المدير الفني المصري محمد عبدالعظيم.
الشقران في السويد
ينتظر أن يعود نجم الكرة الأردنية السابق بدران الشقران من السويد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد زيارة خاصة لعدة أيام.
ويتواجد الشقران في السويد في مهمة خاصة، بعيدا عن التفاصيل الرياضية، خاصة وأن بدران ابتعد عن التدريب في الفترة الأخيرة.
يشار إلى أن الشقران نجم المنتخب الوطني لكرة القدم السابق ونادي الرمثا، خاض في السنوات الأخيرة مهام تدريبية مع منتخب الناشئين وأندية مختلفة، قبل أن يفضل الاستراحة لظروف خاصة.
عيد مدربا لسيدات الأهلي
عينت إدارة النادي الأهلي، خضر عيد مديرا فنيا لفريق السيدات لكرة القدم، استعدادا لدوري المحترفات.
ويستعد عيد للوقوف على الفريق وحاجته لعدد من اللاعبات في عدة مراكز، بحثا عن مشاركة إيجابية في الدوري.
وينتظر أن يتعاقد الأهلي مع محترفة أو محترفتين أجنبيتين، لتعزيز صفوفه خلال المرحلة المقبلة.
ويعتبر عيد من المدربين المتميزين في كرة القدم النسوية، حيث سبق وأن اشرف على قيادة المنتخب الوطني، كما عمل مدربا لأكثر من فريق في دوري السيدات.
الرمثا يسدد مستحقات ماركو ويقترب من رحموني .. وباتريك بالانتظار
سدد نادي الرمثا، مستحقات المدافع الصربي السابق في فريق كرة القدم ماركو، الذي سبق وأن قدم شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي “فيفا”، ما تسبب أيضا في فرض عقوبة منع الرمثا من تسجيل لاعبين.
الرمثا وفي طريق البحث عن رفع عقوبة الاتحاد الدولي، يواصل مساعيه لتسديد مستحقات جميع اللاعبين والمدربين الأجانب، الذين سبق وأن اشتكوا النادي للمطالبة بمستحقاتهم المالية.
نادي الرمثا الذي سبق وأن سدد مستحقات المحترف اللبناني ماجد عثمان، يستعد خلال الساعات القليلة المقبلة، لارسال مستحقات المدرب الجزائري مراد رحموني، والتي تصل تقريبا إلى 80 ألف يورو، ما يعني قرب الانتهاء من رفع العقوبة التي يتبقى عليها تسديد مستحقات المحترف الأفريقي السابق باتريك الذي يطالب الرمثا بحوالي 120 ألف يورو.
البقعة يبحث عن مدرب بديل لجلال
بدأ نادي البقعة، رحلة البحث عن مدرب جديد يخلف المدرب إسلام جلال، الذي أعلن النادي رحيله عن الفريق.
وأكد رئيس نادي البقعة مأمون رمضان، أن جلال لم يعد حاليا مدربا للبقعة، وأن فريق الكرة بدأ رحلة البحث عن مدرب جديد، لقيادة فريق كرة القدم خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
وفي رده على استفسارات “الغد”، كشف رمضان عن مفاوضة عدد من المدربين لتولي مهمة قيادة الفريق، لافتا إلى أن عامر ذيب ورافت علي كانا من خيارات النادي للدخول معهما في مفاوضات، إلى جانب مدربين آخرين.
محمد نوح الحافظ للقرآن: الرياضة للتهذيب والصحة
أكد الفائز بالمركز الأول على العالم في حفظ القرآن الكريم، محمد نوح العنانزة، أن الرياضة تعتبر وسيلة لتهذيب النفوس، وبناء العلاقات الطيبة بين الناس، ناهيك عن الفوائد الصحية التي تعود على الجسم.
وكشف العنانزة في تصريح لـ”الغد” عن عدم متابعته للمباريات، بما في ذلك مباريات كرة القدم المحلية والعالمية،لافتا إلى أن وقته مخصص لتلاوة وحفظ كتاب الله.
وبين العنانزة أن الرياضات الفردية مثل السباحة والتنس هي التي يفضلها، فيما ليس مغرما بالألعاب الجماعية.
وعن الأندية المحلية، أشار محمد نوح إلى عدم متابعته للمباريات في جميع المسابقات، لافتا في نفس الوقت إلى أن جده العاشق لنادي الرمثا، كان يصطحبه قبل عدة سنوات إلى الملاعب لتشجيع فريق الرمثا، ومؤكدا أن جده كان مشجعا مثاليا وليس متعصبا، بحيث يتعامل مع النتائج بكل روح رياضية بعيدا عن التعصب الزائد.
كاظمة الكويتي: جددنا عقد “النشمي” العرسان
قال الموقع الرسمي لنادي كاظمة الكويتي أول من أمس، أن الإدارة جددت رسميا عقد “النشمي” أحمد العرسان، لمواصلة اللعب في الفريق للموسم الثاني على التوالي.
وأشار الموقع الرسمي أن النادي نجح في تجديد عقد اللاعب الأردني، الذي شكل إضافة للفريق في الموسم الماضي.
ماريسا تبدأ مهمتهما بالإشراف على دورة للحكمات
بدأت الإسبانية ماريسا فيلا يوم أمس السبت، مهمتها في الإشراف على دورة للحكمات، تأتي بتنظيم من اتحاد الكرة، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي “فيفا”.
وافتتحت الدورة يوم أمس، والتي تستمر لمدة 4 أيام، بهدف الارتقاء بمستوى الحكمات.

كواليس النجوم

• لاعب فريق معان لكرة القدم محمد العدوان، اتفق شفهيا مع النادي على الرحيل ومغادرة الفريق لظروف معينة.. العدوان يعتبر من اللاعبين المتميزين.. أيضا حارس مرمى فريق معان لكرة القدم محمد نبهان، في طريقه لمغادرة الفريق.
• مسؤول إداري في أحد الأندية النسوية، تعرض للتوبيخ والصراخ عليه، من قبل مسؤولة في اتحاد كرة القدم.. المسؤول الإداري لم يحرك ساكنا تجنبا للتصعيد، واكتفى بالصمت ومغادرة الملعب.
• أحد لاعبي أندية المحترفين لكرة القدم، رفض المشاركة في معسكر الفريق في الفندق قبيل المباراة بالدوري.. اللاعب علل ذلك بأسباب عديدة لم تكن مقنعة للمدرب.
• اللاعب يوسف أبو جلبوش “صيصا”، العائد من رحلة احتراف في فريق كاظمة الكويتي، ينتظم في تدريبات الفيصلي، استعدادا للعودة رسميا إلى صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين… المدير الفني لفريق الفيصلي جمال ابو عابد، رفض احتراف اللاعب مرة أخرى، وأصر على عودته للفريق في مرحلة الإياب.
• جمهور نادي الرمثا بدا غاضبا على أداء فريقه في مباراته أمام شباب الأردن بدوري المحترفين أول من أمس، والتي أنتهت بفوز الشباب بنتيجة 3-0..الجمهور اصيب بصدمة ضعف الأداء وارتفاع النتيجة، مطالبا بضرورة سرعة تصويب الأوضاع.
• لاعبو فريقي معان والسلط دخلوا في معسكر مغلق في الفندق قبيل مباراتي مغير السرحان والصريح بدوري المحترفين… السلط أقام معسكرا في الفندق بمدينة إربد، فيما عسكر فريق معان في الزرقاء… سياسة اقامة معسكر في الفندق قبيل المباراة بيوم أو يومين، باتت “موضة” أغلب الأندية.
• مشجعون في دوري المحترفين لكرة القدم، كشفوا أن سبب عزوفهم عن حضور المباريات في الملعب، يعود لارتفاع أسعار التذاكر التي جاء رفع سعرها في وقت يشهد فيه الأردن ارتفاعا كبيرا في الأسعار، ما يدفع المشجع لتفضيل انفاق سعر التذكرة على شراء ما يحتاجه منزله.
• نجم سابق في الكرة الأردنية، يواصل خطواته لافتتاح أكاديمية كرة قدم في السعودية.. اللاعب يتعاون مع خبير سعودي في هذا المجال، سبق وأن عمل في الأردن.
• لاعبو فريق الحسين إربد توجهوا إلى تدريب يوم أمس، دون أن يعرفوا هوية المدرب الذي سيجدونه أمامهم، في مؤشر عن امتعاضهم مما يحدث في النادي من فراغ فني، وغياب المعلومة الصحيحة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock