رياضة محلية

مديرية شباب اربد تتسلم ملعبي الحسين والعربي

   إربد – الغد – تسلمت مديرية شباب محافظة اربد أمس ملعب ناديي الحسين والعربي والذي أنجز ضمن المشاريع التي نفذتها المديرية العام الحالي.


وبين مدير شباب اربد خليل مناصره أن الملعب البالغة كلفته 200 ألف دينار تم إنشاؤه لتوفير مستلزمات ممارسة كرة القدم للناديين بأريحية تامة، مشيرا الى أن المديرية تسلمت مؤخرا عدة مشاريع من بينها ملعب كفر سوم بكلفة نصف مليون دينار وملعب نادي الرمثا بكلفة 200 ألف دينار الأمر الذي يوفر لأندية المحافظة 5 ملاعب بمواصفات جيدة من بينها ملعبان مجهزان بنجيل طبيعي وهما ستاد الحسن بمدينة اربد ومجمع  الأمير هاشم بمدينة الرمثا.


   واضاف أن المديرية تسلمت مشروعي مبنى المركز النموذجي للشباب أحداهم للذكور وآخر للإناث في مدينة اربد وتم تزويدهما باللوازم والأثاث وتشغيلهما بحيث أصبح لدى المديرية 3 مبان تابعة للمجلس الأعلى للشباب من أصل 13 مبنى مستأجرا للمراكز الشبابية.


وكانت المديرية قد نفذت خلال الشهر الماضي عبر مراكزها وانديتها عددا من أنشطتها التثقيفية الرامية الى نبذ ودحض ثقافة الارهاب والتكفير لترسيخ ثقافة وطنية جادة تهتم بالدفاع عن مكتسبات الوطن وتوضيح رسالة الإسلام المبنية على مبادئ المحبة والسلام واحترام الرأي الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock