العقبةمحافظات

مدير تربية العقبة: ما تم عرضه في “النواب” عن واقع مدارس المدينة “مضلل”

احمد الرواشدة

العقبة- وصف مدير التربية والتعليم في محافظة العقبة الدكتور جاسر الرواشدة، ما تم عرضه من صور في إحدى جلسات مجلس النواب عن مدارس العقبة بالأمر “المضلل والمستغرب” في هذه المرحلة بالذات، نافيا صحة كل ما تم نشره من صور عن مدارس المدينة.
وبين الرواشدة في حديث صحفي لمندوبي وسائل الإعلام في العقبة أمس، ان لجنة من التربية والتعليم وثقت بالفيديو والصور كافة تفاصيل مدارس العقبة، وقامت بارسالها لمجلس النواب لدحض ما تم نشره من صور، تبين أنها لمدارس من أقطار عربية أخرى.
وشدد الرواشدة، على أن مدارس العقبة تحظى بمتابعة واهتمام من كافة المستويات التربوية والإدارية، وانها تنتظم في صيانة دورية بمتابعة دقيقة من مديرية التربية، لافتا إلى أن النائب الدكتورة عليا أبو هليل التي قامت بنشر الصور قدمت اعتذارا لأسرة التربية والتعليم، مشيرة أنه تم تضليلها بهذه الصور.
من جانبها قدمت أبو هليل اعتذارها في اتصال هاتفي مع مدير التربية بحضور لجنة أعضاء نقابة الصحفيين في العقبة، لما تم نشره من صور عن بعض مدارس العقبة، مؤكدة اعتزازها وتقديرها للأسرة التربوية في العقبة بشكل خاص والمملكة بشكل عام. ووصفت ما حدث معها، بانه خطأ غير مقصود، بعد أن قام أحد الاشخاص بإرسال الصور اليها وقامت بنشرها من مبدأ الثقة وليس بهدف التشهير والاساءة للتربية والتعليم.
وأكدت أبو هليل ضرورة تحري وتوخي الدقة والمصداقية في كل ما ينشر وعدم الاعتماد على المعلومة عبر الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي، سيما في ظل التجاوب الكبير من أصحاب القرار مع الملاحظات العامة.
إلى ذلك، قام مدير التربية والتعليم في العقبة جاسر الرواشدة بجولة شاملة على كافة مدارس العقبة، اطلع من خلالها على واقع المدارس في العقبة وأهم الملاحظات المقدمة من الهيئات التدريسية والطلبة، معلنا أن مدارس العقبة أكملت استعداداتها لعقد امتحان الدورة الشتوية (التوجيهي) السبت المقبل، بواقع 1927 طالبا وطالبة، سيتقدمون لامتحانات الدورة الشتوية والتي ستقتصر على طلبة الدراسة الخاصة من خلال 17 قاعة موزعة على المدينة وقراها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock