شركات وأعمال

مدير عام المتوسطة الشرقية يزور طلاب مدرسة ضرار بن الأزور

عمان – أجرى مدير عام المتوسطة الشرقية للتجارة والاستثمار، الوكيل الحصري لمنتجات فيستل في الأردن،  صفوت الفاروقي زيارة ميدانية لطلاب مدرسة ضرار بن الأزور الثانوية للبنين، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة انجاز للتوظيف والتدريب.
وجاءت هذه الزيارة ضمن سياسة الشركة لأن تلعب دورا رياديا في دعم الشباب لتعزيز قدراتهم وتقديم أمثلة حية على قصص نجاح تفيدهم وتعطيهم النصح والمشورة والدعم المعنوي اللازم لتحقيق طموحاتهم والتصميم على المضي قدما بأهدافهم مهما كانت التحديات والعقبات التي تواجههم. و قام صفوت بتقديم نبذة عن طفولته، مراهقته، شبابه، ومرحلة دراسته في مدرسة المطران، ثم في جامعة اليرموك، وشارك الطلاب رحلة حياته منذ أن كان طالبا في المدرسة، وتحدث عن طموحاته في تلك الفترة والأمور التي يحبها ويكرهها بين محيط عائلته ومدرسته ومجتمعه، وذلك لبناء وسيلة اتصال وتفاهم مع الطلاب وليقرب المسافة بينه وبينهم.
وتطرق الفاروقي لتجاربه الشخصية والعملية منذ بداياته، كالمناصب المهنية التي تقلدها منذ تخرجه من الجامعة ولغاية منصبه الحالي، حيث عمل في السعودية في شركة استرا، وثم في شركة كريم جروب وثم تدرج بمنصبه ليصبح مديرا ماليا، ومن ثم عاد إلى عمان وعمل في مجموعة Worth بمنصب مدير مالي كذلك، وبعد ذلك في مجموعة أبو طويلة، ثم قرر ان يبدأ بمشروعه الشخصي، وهو الآن المدير العام للشركة المتوسطة الشرقية للتجارة والاستثمار. وتضمنت الزيارة العديد من الأسئلة والأجوبة، حيث كان الطلاب متحمسين لسماع قصة نجاح صفوت الفاروقي والإصغاء باهتمام وتمعن لكافة تفاصيل حياته وأخذ العبر والدروس منها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock