آخر الأخبار الرياضةالرياضة

مدينة الأمير هاشم تقدم أنشطة نوعية في مادبا

أحمد الشوابكة

مادبا – تستمر مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب في مادبا، بتنفيذ خطتها الاستراتيجية التي تهدف إلى الارتقاء بالمدينة وخدماتها لتكون نقطة جذب للشباب وأبناء المجتمع المحلي في محافظة مادبا.
وقال المدير التنفيذي للمدينة الدكتور ابراهيم الشخانبة، أن المدينة تمضي قدما في تقديم أنشطة نوعية وهادفة لأبناء المجتمع المحلي، نتيجة إعادة تفعيل وتنشيط مختلف مرافق المدينة.
وأضاف ان إدارة المدينة أعلنت عن يوم دخول مجاني للعائلات لمسبح المدينة الذي يوفر أجواء مثالية للعائلة، فيما سيكون الدخول متاحا في جميع الأيام بسعر رمزي.
وبين انه تم توفير رابط للتسجيل للعائلات لحصر العدد والتمكن من تقديم الخدمة المتميزة للزوار، وأن المدينة نظمت دورات تعليم سباحة بالتعاون مع عدد من الأكاديميات، والتي أسهمت بتوفير فرص عمل لخريجي التربية الرياضية والتوسع في تعليم رياضة السباحة بأسعار رمزية، مشيرا إلى انه استفاد من هذه الدورات 350 شابا وشابة.
وأكد الشخانبة انه سيتم تنظيم مسابقة سباحة في مسبح المدينة يوم الأربعاء المقبل، وتم تخصيص جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وتخصيص رابط خاص للتسجيل الإلكتروني للمشاركة بهذه الدورة.
وتضم مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب العديد من المرافق، منها نادي الجم وايروبيك، فيما تم عمل مظلات ثابته على المسبح الأولمبي من باب تحسين مستوى الخدمة لمرتاديه.
وشدد الدكتور الشخانبة على التزام المدينة بالتعليمات الصحية للوقاية من فايروس كورونا المستجد من خلال تنفيذ البروتوكول الصحي المعتمد.
ويذكر ان مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب، أطلقت منذ بداية هذا العام خطة شاملة للنهوض بالمدينة لتكون على مصاف المدن الرياضية في المملكة، من خلال تشغيل كل مرافق المدنية وإعادة تأهيلها لتحقق الهدف الأسمى لتكون منارة للتنمية في محافظة مادبا.

انتخابات 2020
15 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock