آخر الأخبار

مذكرة تفاهم بين “الشرق الأوسط” و”الدفاع الوطني”

عمان – أبرمت جامعة الشرق الأوسط وكلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية أمس مذكرة تفاهم تستهدف تعزيز التعاون البحثي والأكاديمي بينهما.
واتفق الجانبان على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالأبحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل المشتركة، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات والإصدارات العلمية، ومشاركة الطلبة من كلا الجانبين بالمؤتمرات والندوات وورش العمل، والاستعانة بالمراجع العلمية إلكترونياً المتوفرة في مكتبة الجامعة. واتفقا كذلك على تعزيز التعاون في إقامة الأنشطة المختلفة المنهجيَة وغير المنهجيَة والإسهام في تقديم المبادرات والاستشارات بمختلف أنواعها لمؤسسات المجتمع بما يخدم المجتمع المحلي ويجسد المسؤولية المجتمعية في مختلف أوجهها.
وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين إن هذه المذكرة تأتي انطلاقاً من حرص جامعة الشرق الأوسط على تعزيز التعاون بين مؤسَسات التعليم العالي، وتوطيد أواصر التعاون فيما بينهما.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock