آخر الأخبار

مذكرتا تفاهم بين “الفكر العربي” ومؤسستين علميتين بالهند

عمّان – الغد – وقَّع الأمين العام لمنتدى الفكر العربي محمد أبو حمور، أمس، مذكرتي تفاهم بين المنتدى ومركز أبحاث السياسة العامة، ومؤسسة رامبهو مهلجي بروبدني في الهند.
وقال أبو حمور إن هاتين المذكرتين تهدفان إلى تعزيز علاقات التعاون مع مؤسستين مرموقتين عاملتين في مجال البحث العلمي، وتفعيل القيام بأنشطة مشتركة تنسجم وأهداف المنتدى، والعمل على بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك في مختلف المجالات الثقافية، فضلاً عن تنشيط قنوات الحوار وتبادل وجهات النظر والخبرات البحثية بين الجانبين العربي والهندي.
وأضاف أنه وفقاً للمذكرتين، ستكون هناك لقاءات دورية وزيارات متبادلة بين المسؤولين لدى الطرفين للاستمرار في مناقشة سبل تطوير علاقات التعاون وتحقيق أهدافه على أفضل وجه ممكن.
وأوضح أن المنتدى عمل وما يزال على الربط من خلال الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع المراكز والمؤسسات البحثية والأكاديمية المؤثرة على الصعيد العربي الداخلي والخارجي، ما أثمر أنشطة مشتركة ذات أهمية نفذها المنتدى بالتعاون مع جهات أكاديمية وفكرية في المغرب، مصر، الإمارات، البحرين، الكويت، إسبانيا، تركيا، الصين، كوريا، الهند، باكستان، بريطانيا، وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock