ثقافة

مرصد الثقافة والفنون

 يقيمُ المركز الثقافي العربي في مقره بجبل اللويبدة في السابعة من مساء السبت المقبل حفل توقيع الإصدار القصصي الأول “لؤلؤة في حضن محارة”، للكاتبة السعودية الشابة يسرا الشريف. يرعى الحفل الروائي جمال ناجي رئيس المركز، وبمشاركة الكاتب الناقد محمد سلام جميعان الذي أعد قراءة تتناول خصوصيات النصوص وجمالياتها وأبعادها الإنسانية.
 تعقد الجمعية العربية للحريات الأكاديمية في السابعة من مساء السبت المقبل ندوة علمية حول الحق في تأسيس نقابة لأساتذة الجامعات في قاعة الزهراء في مجمع النقابات المهنية في عمان. ويتحدث في الندوة التي يديرها الدكتور محمد القضاة، كل من د. إبراهيم حجازين حول مفهوم الحريات الأكاديمية، ود. غالب فريجات حول التشريعات الدستورية والقانونية التي تجيز تأسيس نقابة لأساتذة الجامعات الأردنية، ود. نظام عساف حول التجارب العربية في مجال نقابة اساتذة الجامعات.
 يستضيف منتدى عبدالحميد شومان الثقافي في السادسة والنصف من مساء الإثنين المقبل، مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور معن النسور في محاضرة بعنوان “دور الضمان الاجتماعي في التمكين الاقتصادي والاجتماعي في المجتمع الأردني”. يرأس الجلسة ويدير الحوار معالي الدكتور محمد الذنيبات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock