ثقافة

مرصد الثقافة والفنون

 تقيم “مؤسسة فلسطين الدولية” بالتعاون مع “المدارس العصرية” حفل توقيع لعشرين كاتبا مختارين في حفل مشترك في كبرى ساحات المدارس العصرية، وذلك يوم غد الأربعاء. يشارك الكتاب المختارون، وهم عشر كاتبات وعشرة كتاب، في الحفل عبر إنتاجهم، حيث تتنوع الكتب المختارة بين السياسة والأدب. والكتاب هم تمام الأكحل، د.حياة الحويك عطية، عائدة النجار، هند أبو الشعر، د.هدى فاخوري، غيداء درويش، سميحة خريس، جاكي نبيل صوالحة، سرى سبع العيش، زليخة أبو ريشة، سهى الداوود، د.أمين مشاقبة، د.إبراهيم خليل، طاهر قليوبي، د.أسعد عبدالرحمن، موسى حوامدة، أديب ناصر، يوسف غيشان، عبدالله رضوان، خلدون الداوود، بالإضافة إلى آخر أعمال الراحل جلال الرفاعي.
 تنظم مكتبة الجامعة الأردنية في السادسة والنصف من مساء غد ندوتها نصف الشهرية “كتاب وقارئ”، حول كتاب فلسفة العلم في القرن العشرين، تأليف دونالد حيليز. ويقدم د.أحمد عبيدات أستاذ الفلسفة بجامعة فيرجينيا مداخلة رئيسية حول الكتاب.
 يستضيف نادي صديقات الكتاب في الحادية عشرة من صباح السبت المقبل في نادي الفيحاء بالشميساني أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الأردنية د.سعد أبو دية في محاضرة حول رحلة الاستقلال ودور القوات المسلحة فيها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock