شركات وأعمال

مركز الاخصاب يعقد دورة تدريبية دولية بمشاركة واسعة

عمان – عقد مركز الاخصاب في مستشفى الأردن في اطار مواكبته لتطور البحث والتعليم الطبي المستمر دورة تدريبية في العقم واطفال الأنابيب والتي هدفت الى تقديم احدث ما وصل له هذا العلم في العالم على صعيد التقنيات والأساليب والمهارات والمعرفة . وحاضر في هذه الدورة التدريبية العلمية المتقدمة وحاضر في هذه الدورة التدريبية العلمية المتقدمة على مستوى الندوات والبحوث العلمية وورش العمل اساتذة من جامعة كيل في المانيا وجامعة كنجر كولدج في لندن واساتذة مختصون في الأردن بالاضافة الى طاقم متخصص عالميا من مركز الاخصاب في مستشفى الأردن.
واكد الدكتور خلدون الشريف مدير مركز الاخصاب في مستشفى الأردن استشاري العقم واطفال الأنابيب ان هذه الندوة العلمية المتخصصة والتي وضع لها برنامج علمي احترافي بالتعاون مع جهات علمية متخصصة ومتقدمة جدا في مجال معالجة العقم واطفال الانابيب في المانيا وبريطانيا سعت الى تقديم المعرفة بأفضل صورها والتقدم الكبير الذي شهده هذا التخصص على ايدي متخصصين كبار من العالم واطباء من الأردن والعالم العربي ، لافتا أن هذا الجهد يأتي في اطار مواكبة مركز الاخصاب لافضل واحدث مستويات التطور في علوم الاخصاب واطفال الأنابيب ومعالجة العقم .
وحضر الدورة التدريبية اطباء في مجال النسائية والتوليد من المملكة العربية السعودية والبحرين والعراق ومصر والسودان وباكستان إضافة إلى الأردن كما حضرها عدد من الاطباء المقيمين في تخصص النسائية والتوليد في مستشفى الأردن .
ولاقت الدورة اصداءً ايجابية متميزة لدى المشاركين من الاطباء حيث اشادوا بهذا الجهد الطبي والعلمي الكبير لمركز الاخصاب والذي يشكل مساهمة ايجابية كبيرة في جهود التعليم الطبي المستمر الذي يعتبر من المزايا العديدة لمستشفى الأردن .

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1830.77 0.28%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock