رياضة محلية

مركز الجامعة يظفر بكأس خماسي كرة الكليات

محمد عمّار

العقبة – مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، رعى مساعد الرئيس لشؤون الاستثمار الدكتور حمدان العواملة، حفل اختتام الدورة الرياضية السادسة عشرة (شهداء الوطن)، والتي نظمها الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة في جامعة البلقاء التطبيقية، في المشهد الختامي لخمسيات كرة القدم للطلاب، والذي انتهى في المباراة النهائية إلى فوز فريق مركز الجامعة على كلية الحصن 6-2، في اللقاء الذي اقيم أول من أمس على ملاعب شركة تطوير أقليم العقبة، بحضور رئيس الاتحاد، عميد شؤون الكلية في الجامعة الدكتور معاذ الحياري، وأعضاء الهيئتين الإدارية والفنية للاتحاد.
وكان فريق كلية إربد الجامعية، قد ظفر بذهبية مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية للطالبات، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على مركز الجامعة 2-0، حيث تغلب الزوجي دلال طراد وسجى الدسوقي على زوجي المركز هبة جاد الحق ولمى أبو عبود، بواقع 21-18، 21-19.
وفي نهائي الكرة الطائرة الشاطئية للطلاب، تغلب فريق أكاديمية الأمير الحسين على فريق مركز الجامعة 2-0 بواقع 21-17، 21-18، ومثل الأكاديمية ناصر العثمان وثامر الرواشدة، فيما مثل المركز خليل أبو صيام وإياد المحاسنة.
وفي نهائي خماسي الكرة تغلب مركز الجامعة على كلية الحصن 6-2، سجل للمركز إيباء الرمحي (3 اهداف) محمود العجوري (هدفين) ورأفت العدوان، فيما سجل للخاسر عبيدة البواعنة وعبد العمري.
ومثل فريق مركز الجامعة، محمود الصغير، رأفت العدوان، طارق زياد، إيباء الرمحي، محمود العجوري، أحمد عربيات، محمد الخطيب، فيصل فؤاد، عمر المروج ومحمود مريش، فيما مثل الحصن محمد الشرمان، عبيدة البواعنة، ضيف الحامد، فارس الروسان، نورس الدلقموني، عبدالله العمري، محمود الصمادي، كرم ملحم، بشير زحالقة.
وفي ختام البطولة قام نائب الرئيس الدكتور العواملة، بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كافة النهائيات، وتسلم فريق كلية الهندسة التكنولوجية كأس الشامل لمنافسات الطلاب، وكلية الحصن لمنافسات الطالبات، كما تم خلال حفل الختام توزيع الدروع التقديرية للداعمين والى الإعلام الرياضي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock