رياضة محلية

مركز الريف الأخضر يستضيف الجولة الثانية غدا

بطولة الأردن لفروسية القفز عن الحواجز


عمان- الغد- انهت لجنة القفز في اتحاد الفروسية بالتعاون مع ادارة مركز الريف الاخضر للفروسية، ترتيبات اقامة الجولة الثانية من بطولة الاردن لفروسية القفز عن الحواجز للعام الحالي(2006)، التي ستقام برعاية سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي الاردني للفروسية، بدءا من الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد السبت على ميدان مركز الريف الاخضر في منطقة ناعور.


وأشار رئيس لجنة القفز في اتحاد الفروسية سنان النشاشيبي الى ان (45) فارسا وفارسة سجلوا للمشاركة في منافسات الجولة الثانية من البطولة، وان ادارة مركز الريف الاخضر أعدت أماكن خاصة بالعائلات لمتابعة فعاليات الجولة الثانية، اضافة الى نشاطات موازية اخرى.


وكانت الجولة الاولى من البطولة قد اقيمت الشهر الماضي على ميدان مركز الريف الاردني للفروسية في جلعاد، حيث تشارك في البطولة نخبة فرسان المملكة من الجنسين الذين يخوضون المنافسة ضمن(4) فئات الاولى على حواجز بارتفاع(120- 140) سم، والثانية بارتفاع حواجز


(105 – 115) سم، والثالثة (90 – 105) سم، والفئة الرابعة على حواجز بارتفاع(80 – 90) سم.


ويذكر ان بطولة الاردن لفروسية القفز تشمل(12) جولة تنافسية تقام على ميادين مختلف الاندية والمراكز المنتسبة لاتحاد الفروسية، وستقام الجولة الثالثة من البطولة في نادي الجواد العربي يوم(21/5)، والجولة الرابعة في نادي الجواد العربي يوم(26/6)، الجولة الخامسة في مركز الريف الاردني للفروسية يوم(1/7)، والجولة السادسة في مركز الريف الاخضر للفروسية يوم(15/7)، وتقرر اعتماد باقي جدول جولات البطولة في الاجتماع المقبل.


وتشرف على تحكيم منافسات الجولة الثانية لجنة برئاسة خالد الخطيب وعضوية علاء الدين ناصيف وعبدالله عبد الحميد.


نخبة الفرسان تخوض المنافسة


وتشارك مجموعة مميزة من ابرز فرسان المملكة للجنسين في منافسات الجولة الثانية، حيث يبرز في فئة المتقدمين الفرسان: هاني بشارات وابراهيم بشارات وغسان قصار وهاشم زغلول ونصوح كيالي ورولا منصور وآية ناصيف وعدي ابو حمدان وفارس مقدح وميسم بشارات واحمد منصور ووليد الراشد.


وبرز في منافسات الفئة الثانية على حواجز(110) سم الفرسان: فارس مقدح وسارة كيالي(لافال 10) وطارق خريسات وعمر ابو شقرة وعدي ابو شهاب.


وتشارك مجموعة كبيرة من الفرسان الواعدين في منافسات الفئتين الثالثة والرابعة، حيث يتم تتويجهم جمعيعا دون احتساب اخطاء تراكمية عليه وهم: وسيم عكة ونور جرار وعدي ابو شهاب وهاني الحديدي وحلا الضاحي ووليد العتوم دارين ابو شقرة واشراق عدنان وصبحي السعدي ومجد عبد الهادي وهيا جرار وآية دكلة وصبحي النايف وكريم النايف.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock