تقاطع الطرق

مركز بورشهالأردن يعلن وصول 911 كاريرا الجديدة

أقيم في مركز بورشه الأردن، نقل للسيارات الحفل الرسمي لاطلاق الجيل السابع الجديد من “911 كاريرا” 911 Carrera و”911 كاريرا إس” كوبيه. وقد خضعت هذه السيارة الأسطورية إلى عملية إعادة تصميم كاملة، ألهبت حماس عشّاق السيارات الرياضية الأصيلة الذين ينتظرونها بفارغ الصبر.

 وقال جورج ويلز، العضو المنتدب لدى بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح: “هذه محطة بارزة تمثل بداية عهد جديد لشركة بورشه، خاصة وأن 911 كاريرا تُعتبر بمثابة معيار عالمي لما يجب أن تكون عليه السيارة الرياضية. لقد أعرب عملاؤنا وعشاق بورشه عن دهشتهم وذهولهم بالطراز الجديد، والآن بات بإمكانهم شراء السيارة التي تغنّى النقاد وعشاق بورشه بمتعة القيادة الأسطورية التي توفرها.” وأضاف: “تبلغ نسبة المقوّمات الجديدة في السيارة، بالتناغم مع تلك التي جرى تطويرها جذرياً، 90 بالمئة، لتكون النتيجة “أفضل 911 على الإطلاق” كما كان مطلوباً تماماً. وما الدليل على ذلك، سوى توقيت السيارة الخاطف لاجتياز حلبة “نوردشلايفه” الشهيرة في “نوربورغرينغ”، والذي يبلغ 7 دقائق و40 ثانية فحسب، أي أسرع من الطراز السابق بفارق كبير يبلغ 14 ثانية.”

 وختم ويلز قائلاً: “مع تاريخ عريق يمتد حوالى خمسة عقود من الزمن، تحافظ 911 الجديدة على لقبها كسيارة بورشه الرياضية الأسطورية من دون منازع.”

 على صعيد المحرك، تتضمن “911 كاريرا” محرك بوكسر رياضياً من ست أسطوانات سعة 3.4 ليترات بقوة 350 حصاناً، يدفع السيارة إلى سرعة قصوى ممتازة تبلغ 289 كلم/س.

 أما بالنسبة إلى “911 كاريرا إس”، فتحتضن محرك بوكسر من ست أسطوانات سعة 3.8 ليترات بقوة 400 حصان، يخوّلها التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 4.3 ثوانٍ. وينخفض هذا التوقيت إلى 4.1 ثانية فحسب عند الضغط على مفتاح تشغيل “سبورت بلاس” Sport Plus .

 بدوره قال حنانيا عماد ، مدير مركز بورشه الأردن: “أحيط تقديم الجيل الجديد من 911 بحماس منقطع النظير، الواقع الذي يؤكده الإقبال والاهتمام الكبيرين من عملائنا بهذه السيارة. لذلك، أتوقع من فريق عملنا بذل أقصى جهد ممكن طوال العام 2012 لتلبية طلب العملاء المرتفع.” وأضاف قائلاً: “بفضل التجهيزات الاختيارية اللامتناهية تقريباً التي توفرها بورشه للسيارة، من خلال “بورشه إكسكلوسيف” Porsche Exclusive و”بورشه تي إكويبمنت” Porsche Tequipment، ستكون كل بورشه 911 كاريرا نراها على طرقاتنا فريدة مثل سائقها.”

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock