مركز شباب الكرك ينظم بطولة الوفاء في خماسي الكرة

منير حرب

الكرك - عقدت اللجنة المنظمة لبطولة الوفاء الأولى في خماسي الكرة لتحت 20 عاما، والتي ينظمها مركز شباب الكرك تخليدا لذكرى عضو الهيئة العامة الراحل ناصر العضايلة والتي تقام برعاية النائب عبدالله الزريقات، اجتماعها الأول مساء الخميس الماضي في قاعة المركز وقررت خلال الاجتماع توجيه الدعوة الرسمية لأندية ذات راس، المزار الجنوبي، منشية أبو حمور، شيحان، الأمير زيد (الربة)، الكرك، مرود، إضافة لفريق مركز شباب الكرك.

اضافة اعلان

وقررت أن تبدأ مباريات البطولة التي تقام على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة في الثالث من آب/ اغسطس المقبل على ملعب الخماسي في المدينة الرياضية، وقال رئيس اللجنة الرياضية في المركز علي العواسا انه تم خلال الاجتماع كذلك إقرار التعليمات الخاصة بنظام البطولة ليتم توزيعه على الأندية المشاركة بالبطولة.

اختتام معسكر جائزة الحسن 

اختتم في الكرك معسكر جائزة الحسن للشباب (المستوى البرونزي) للإناث، وذلك على مستوى مديريات التربية والتعليم في منطقة الكرك ولواء المزار الجنوبي ولواء الأغوار الجنوبية والبتراء والذي استمر خمسة أيام بمشاركة (40) فتاة.

وقد اشتمل المعسكر على فعاليات متعددة من محاضرات توعوية وتثقيفية ووطنية ومحاضرات خاصة بالمخدرات والدفاع المدني وتدريبات عسكرية متنوعة وإنزال جبلي، وقد رعى ختام المعسكر مدير تربية منطقة الكرك سعدي الرواشدة ضمن حفل سمر كبير بحضور جمهور كبير من الأهالي والضيوف، وقد اشرف عليه عادل الجعافرة واحمد المعايطة ومحمد الطراونة. 

بطولة طاولة لمركز شباب المزرعة 

ينظم مركز شباب غور المزرعة الأسبوع الحالي بطولة داخلية في تنس الطاولة لأعضائه وذلك بمشاركة 18 لاعبا على نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

من جهة أخرى صدر عن المركز العدد الثاني من مجلة المركز والتي اشتملت على كلمة لمدير شباب الكرك ولرئيس المركز محمد الجعافرة ومجمل نشاطات المركز خلال الفترة الماضية ومشاركات لعدد من الأعضاء.