الرياضةرياضة محلية

مركز عودة للجمباز يتحضر لبطولته السنوية

عمان- _ – ينظم مركز عودة للجمباز في صالته، خلال الفترة ما بين 19-22 نيسان (ابريل) الحالي، بطولته السنوية للجمباز للعام الحالي 2019، برعاية أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي.
وذكر مدير مركز عودة للجمباز، عادل عودة الذي أفاد بالخبر، أن برنامج فعاليات البطولة يشمل منافسات لكافة الأعمار من الجنسين، مشيرا إلى أن البطولة تهدف إلى الوقوف على المستويات الفنية للاعبي ولاعبات المركز، بعد مشاركتهم في برنامج تدريبي نوعي على مدار شهور عديدة، حيث تعتبر البطولة محطة أساسية يتم من خلالها إختبار وتقييم أداء المشاركين، من خلال الفعاليات التي تشمل المنافسة على ثلاثة اجهزة (الأرضي، القفز، العارضة).
وعبر عودة عن تقديره لدعم اتحاد الجمباز لنشاطات المركز، حيث سيتولى إدارة فعاليات البطولة حكام من كادر اتحاد للجمباز، منوها بجهود مدربي المركز في الإشراف على تدريبات اللاعبين واللاعبات.
يذكر أن مركز عودة للحمباز، كان قد تم إفتتاحه برعاية سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز، في أواخر شهر نيسان من العام 2017، على اعتبار أن إنشاء مراكز جديدة للجمباز يخدم أهداف اتحاد اللعبة في توسيع قاعدة ممارسي هذه الرياضة المميزة، في سياق الهدف العام المتمثل في سعي الاتحاد الدائم نحو تطوير رياضة الجمباز الأردنية، وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.
وتنتظم في البرنامج التدريبي في مركز عودة مجموعة كبيرة من لاعبي ولاعبات الفئات الواعدة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock