حياتنامنوعات

مسابقة “القاهرة عمان لرسومات الأطفال” الدورة 11

تمديد المشاركات لغاية 30 الحالي

عمان- الغد- أعلن غاليري بنك القاهرة عمان عن تمديد فترة المشاركة في الدورة الحادية عشرة لمسابقة رسوم الأطفال السنوية وبالتعاون مع فبريانو الأردن بالنظر لظروف الطلاب والمدارس في فترة جائحة “كورونا”، وحرصا من الغاليري على إتاحة الفرصة للمدارس والطلاب، فقد تقرر التمديد لغاية 30 أيلول (سبتمبر) الحالي.
وبحسب شروط المسابقة، فهي مفتوحة للطلاب كافة في المملكة وفق الشروط وعلى رأسها مواضيع المسابقة وهي؛ البيئة التي يعيش فيها الطالب، والاعتزاز بالوطن والهوية، والحياة اليومية، والقدس في عيون أطفالنا، كما وجاءت من ضمن الشروط؛ المواد والخامات، على أن تكون من الألوان المائية والخشبية والزيتية، والجرافيك وفن البوستر، وخامات فنية مختلفة.
ويسمح للطلبة من سن 5-16 سنة بالمشاركة، أما الحجم الأقصى للأعمال الفنية المشاركة فهو 50*70، يمكن للطالب تقديم دفتر فبريانو للحصول على جائزة الدفتر المتميز ولا تقبل أعمال النحت والمجسمات، ويكتب خلف العمل، الاسم والعمر والمدرسة ورقم التلفون بشكل واضح، ولا يجوز الكتابة على سطح اللوحة أي من هذه المعلومات، ولا تقبل الأعمال الملفوفة على شكل رول، على أن تكون اللوحات مرسومة على ورق فبريانو، والأعمال المشاركة في المسابقة غير مستردة.
ويمكن تسليم المشاركات في المسابقة إلى أي فرع من فروع بنك القاهرة عمان المنتشرة في محافظات المملكة أو آخر موعد لاستلام الأعمال الفنية هو 15/7/2020 في مبنى الإدارة العامة- بنك القاهرة عمان- غاليري بنك القاهرة عمان– وادي صقرة- بناية زارة.
ويذكر أن الفئات العمرية المشاركة هي؛ الفئة الأولى من 5-7 سنوات، والثانية من 8-10 سنوات، والثالثة من 11-13 سنة والرابعة من 14-16 سنة ولكل فئة عمرية 5 جوائز، بحيث يصبح عدد الجوائز المالية للفئات كافة 20 جائزة؛ الجائزة الأولى حساب توفير بقيمة 500 دينار، والثانية حساب توفير بقيمة 400 دينار، والثالثة حساب توفير بقيمة 300 دينار، والجائزتان الرابعة والخامسة حساب توفير بقيمة 200 دينار، وجائزة خاصة مقدمة من فبريانو، وهي عبارة عن منحة مدرسية بقيمة 1000 دينار للفائز الذي تختاره لجنة التحكيم من بين الفائزين الخمسة الأوائل لكل الفئات العمرية. واستحدثت إدارة المسابقة جائزة مالية بقيمة 500 دينار للمعلم المتميز مقدمة من فبريانو العالمية.
وجائزة دفتر فبريانو المتميز وقيمتها 1000 دينار، وجائزة المعلم المشرف على دفتر فبريانو الفائز وقيمتها 500 دينار، وشهادة تقدير للفائزين من الأول إلى الخامس من كل فئة عمرية، وشهادة تقدير للطلاب المعروضة أعمالهم في المعرض وعددهم 80، وشهادة تقدير للمدارس المشاركة في المعرض، وهدية خاصة لأبرز المشاركات وعددها 80 مشاركة مقدمة من بنك القاهرة عمان وفبريانو.
ويقوم بنك القاهرة عمان؛ الجهة المنظمة للمسابقة، بطباعة كتاب يتضمن الأعمال الفنية الفائزة وأبرز المشاركات الفنية وعددها 80، بغض النظر عن الفوز أو عدمه في المسابقة.
كما ويقيم بنك القاهرة عمان وفبريانو احتفالا خاصا لتوزيع الجوائز في غاليري بنك القاهرة عمان الذي سيعرض الأعمال الفنية الفائزة إلى جانب أبرز المشاركات الفنية.
ويذكر أن لجنة التحكيم تتكون من خمسة أعضاء من المتخصصين بفن الطفل والفنون التشكيلية. يشار الى أن مسابقة بنك القاهرة عمان للأطفال تعد فضاء فنيا للكشف عن فناني المستقبل. ويقدم بنك القاهرة عمان الدورة السادسة للمسابقة، هدية من البنك لأطفال الأردن، ليعبروا عن أنفسهم تجاه المحيط، فهم يعكسون بأعمالهم الفنية، فهمهم وتصورهم لنا، وبحثهم عن الإجابات لأسئلة الحياة والطبيعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock