مادبامحافظات

مستشفى النديم يطلق حملة لإجراء عمليات للشفة الأرنبية للأطفال

أحمد الشوابكة
مأدبا – أطلق مستشفى النديم الحكومي في محافظة مأدبا اليوم الجمعة حملة نفذتها طواقم طبية من خارج الأردن لإجراء عمليات نوعية للشفة الأرنبية للأطفال ممن تبلغ اعمارهم ثلاثة أشهر فما فوق والتي جاءت بالتعاون مع جمعية عملية الابتسامة.
واطلعت امين عام وزارة الصحة للشؤون الادارية والفنية الدكتورة الهام خريسات على الاجراءات التي ينظمها المستشفى بإجراء عمليات جراحية تجميلية في مستشفى النديم لعدد من الأطفال ممن يعانون من تشوهات الشفة الأرنبية وتشوه سقف الحلق والحروق وغيره، بحضور فريق طبي من خارج الاردن.
وقال مدير مستشفى النديم الدكتور بهاء الدين الحلالمة، إن المستشفى وفر كافة الاحتياجات لإنجاح الحملة الطبية، مشيراً إلى أنه جرى استقبال حملات سابقة ما يدل على النجاح الذي حققه في التنظيم والاعداد الجيد والخدمات الطبية المساندة والراحة الكبيرة والعناية والرعاية التي يلقاها المشاركون في الحملة.
وأوضح رئيس جمعية عملية الابتسامة سامي بسيسو، انه تم افتتاح أعمال الحملة الطبية الإنسانية المحلية المجانية في مستشفى النديم الحكومي في محافظة مأدبا، حيث قام الفريق الطبي المتطوع بمعاينة المرضى الذين يعانون من تشوهات خلقية اختير منهم أطفال لإجراء عمليات جراحية تجميلية لهم.
وثمنت الدكتورة خريسات جهود وزارة الصحة ومستشفى النديم لتوفير الإحتياجات والتسهيلات اللازمة لإنجاح الحملة من خلال تسجيل اسماء المستحقين لإجراء العملية والذين تمت معاينتهم بالتعاون مع الفريق الطبي وبدعم من جمعية عملية الابتسامة الاردنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock