حياتنافنون

مسلسل “Typewriter” يثير الرعب عبر شبكة “نتفلكس”

عمان- الغد- ينافس مسلسل الرعب الهندي الجديد “Typewriter” الذي تبثه شبكة “نتفلكس” أعمالها الأخرى من الفئة نفسها على غرار “Stranger Things” و”The Haunting of Hill House”.
ويبقي هذا المسلسل الجديد على “نتفلكس” الناس مستيقظين ليلا، ليس لأنهم يشاهدونه باستمرار، وإنما بسبب خوفهم ورعبهم. والقصة تتابع 3 أطفال يمضون وقتهم في تتبع الأشباح وإخبار قصص مرعبة في حيهم بالهند. لكن تنتقل بعدها عائلة إلى المنزل والقصص تتحول إلى واقع.
ويتكون المسلسل من 5 حلقات، وهو من إخراج سوجوي جوش وبطولة جيسو سينجوبتا وبوراب كوهلي، ويتناول قصة 3 أصدقاء قرروا الذهاب في مغامرة لاصطياد أشباح من فيلا مهجورة، إلا أن انتقال عائلة جديدة إلى الفيلا يزيد الأمور تعقيدا، خاصة عندما يبدأ المنزل في كشف أسراره الخارقة للطبيعة. وانطلق عرض المسلسل، الجمعة الماضية، محققا ردود أفعال إيجابية من الجمهور والنقاد على حد سواء ليصفوه بالأكثر رعبا على شبكة “نتفليكس” حاليا؛ إلى حد دفع كثير ممن شاهدوه إلى التصريح بأنه يعوقهم عن النوم ليلا.
وقال جويل كيلر محرر بموقع “ديسايدر” الأميركي: “إن الفيلم جعل المشاهدين يقفزون رعبا أكثر من مرة خلال مشاهدتهم إياه، وهو مؤشر جيد دوما خلال مشاهدة أفلام الرعب، فضلا عن جودة السيناريو ودقة رسم شخصيات أبطاله”. أما الكاتب روهان ناهار من موقع “هندوستان تايمز”، فقد اعتبر أن “Typewriter” من نوعية المسلسلات التي قد يدفع شركات الإنتاج لفعل أي شيء لامتلاكها.
ومع انتشار شبكة “نتفليكس” عالميا، ما أتاح له الوصول إلى جمهور كبير ومتشعب محققا شعبية كبيرة في أيام معدودة دفع الجمهور إلى المطالبة بجزء ثان قريبا نظرا لعدد الحلقات القليل في الموسم الأول، وهو ما لم تؤكده الشبكة بعد.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock