الكرك

مسيرات في 12 محافظة ومنطقة بجمعة “إسقاط نهج وادي عربة”

هشال العضايله

الكرك – ينظم الحراك الشبابي والشعبي الأردني غدا الجمعة مسيرات واعتصامات سلمية موحدة في 12 منطقة ومحافظة بالمملكة، ضمن برنامجه الاحتجاجي المتواصل الذي ينظمه في محافظات المملكة للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين.
وتأتي المسيرات الموحدة للحراك الشبابي والشعبي تحت عنوان جمعة ” اسقاط نهج وادي عربة “. واشار بيان صادر عن لجنة التنسيق الوطنية  بين الحراكات الشبابية والشعبية ان ” الحراك الشعبي في كل من مناطق السلط وجرش وعجلون والطفيلة واربد وذيبان وحي الطفايلة وسحاب والشوبك والعاصمة عمان والكرك، قرر الخروج بمسيرات واعتصامات تحت شعار واحد، هو رفض نهج وادي عربة الذي قاد الوطن الى اوضاع متردية على الصعد  الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وذلك توحيدا لجهود الحراك الشعبي في الدفاع عن الوطن والاستمرار في سياسة توحيد الحراكات الشعبية المطالبة بالاصلاح باعتباره هدف الحركة الاحتجاجية الوطنية الشعبية الأردنية.
واشار البيان الى ان الحراك الاسبوعي لهذا الاسبوع يأتي في ظل تدوير الازمة التي يعيشها الوطن من حكومة مستقيلة الى حكومة جديدة تحمل نفس النهج الذي قاد الوطن عبر سنوات عديدة منذ توقيع اتفاقية وادي عربة.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock