البلقاء

مسيرة في السلط تدعو لمدينة خالية من المخدرات

 طلال غنيمات
البلقاء- نظمت الفاعليات الشعبية والجمعيات الخيرية والهيئات الشبابية في مدينة السلط أمس مبادرة السلط حقها علينا تحت شعار “نحو مدينة خالية من المخدرات”، والتي سيرت مسيرة من شارع الميدان الى وسط المدينة، بمشاركة أعداد كبيرة من الجهات الرسمية والفاعليات الشبابية وهيئة شباب كلنا الاردن، ورؤساء الجمعيات الخيرية والاندية الشبابية وطلاب الجامعات والمدارس وشيوخ العشائر.
وقال محافظ البلقاء صالح الشوشان قال خلال مشاركته بالمسيرة  ان الكل مسؤول امام هذه المشكلة التي بدأت تتغلغل بين صفوف ابنائنا، مشددا على اولياء الامور بضرورة الانتباه الى المخالطين لأبنائهم ورفقائهم. وقال النائب الدكتور علي الحجاحجة إن هذه المبادرة تعتبر صرخة في وجه كل من يتعاطى أو يروّج أو يتاجر بالمخدرات. وأكد منسق المبادرة كمال قطيشات أهمية هذه المبادرة باعتبارها تدق ناقوس الخطر وتوجّه الانظار نحو هذه الآفة الخطيرة التي بدأت تستشري في قطاع الشباب في وطننا.
وشدد عضو الهيئة التنسيقية للمبادرة عبد الكريم كلوب على ضرورة تكاتف جميع الجهود لمكافحة المخدرات، للحفاظ على مجتمعنا الاردني الاصيل نظيفا نقيا بعيدا عن كل ما يشُوبُه من مظاهر سيئة شوّهت صورته.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock