الكرك

مسيرتان بالكرك وإربد في جمعة “الإنقاذ”

هشال العضايلة وأحمد التميمي

الكرك– ينظم الحراك الشبابي والشعبي في محافظتي الكرك وإربد مسيرتين يوم غد الجمعة للمطالبة بالإصلاح تنطلق في أعقاب صلاة الجمعة.
وقال الناطق الإعلامي للحراك في محافظة الكرك معاذ البطوش إن حراك الكرك ينظم المسيرة التي ستنطلق من ميدان صلاح الدين الأيوبي بوسط مدينة الكرك تحت عنوان “جمعة الإنقاذ”، بالتزامن مع عدة حراكات شعبية وشبابية في مناطق مختلفة من المملكة استمرارا لمسيرة الاحتجاج الشعبي الوطني للمطالبة بإجراءات عملية في مسيرة الإصلاح الوطني.  وأشار إلى أن الحراك الشبابي والشعبي بالكرك يؤكد على استمرار مسيرة الحراك للمطالبة بمحاربة الفساد وتنفيذ مطالب الشعب الأردني في المشاركة الحقيقية في صنع القرار، مشيرا إلى أن تسمية جمعة الإنقاذ جاءت بسبب أن الواقع الفعلي يؤكد أن الوطن بحاجة للانتصار له من قبل كافة أبناء الشعب الأردني والوقوف صفا واحدا مطالبين بإصلاحات حقيقية وجوهرية ومحاربة الفساد والمفسدين.
وشدد البطوش على أن عدة حراكات شعبية بالمملكة تشارك في مسيرات الجمعة ضمن الاتفاق العام بين الحراكات بخصوص المطالبة بالإصلاح.
ويذكر أن الحراك الشبابي والشعبي في محافظة الكرك ينظم مسيرات دورية كل يوم جمعة بوسط مدينة الكرك.
وفي إربد يعتزم حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني في إربد بتنظيم من الجبهة الوطنية للإصلاح القيام بمسيرة بعد صلاة غد الجمعة من أمام المسجد الهاشمي وصولاً إلى دوار الساعة وسط البلد، للمطالبة بالإصلاحات ومحاربة الفساد.
وحسب المنظمين للمسيرة فإن هذه الدعوة تأتي إصراراً على المطالبة بالإصلاحات ومحاربة الفساد بشكل حقيقي لتمتين الجبهة الداخلية الأردنية خاصةً مع تصاعد التهديدات الصهيونية ضد بلدنا، مشددين على ضرورة متابعة كافة ملفات الفساد وتحويل الفاسدين إلى القضاء حفاظاً على المال العام.

[email protected]
[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock