السلايدر الرئيسيمحافظات

مسيرات في البلقاء وإربد والكرك والمفرق لدعم الملك (صور وفيديو)

طلال غنيمات وأحمد التميمي وخلدون بني خالد وهشال العضايلة

محافظات- انطلقت في محافظات البلقاء وإربد والكرك والبادية الشمالية، اليوم الثلاثاء، مسيرات شعبية لدعم وتأييد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية ونصرة للقدس.

البلقاء

ففي البلقاء انطلقت المسيرة من ساحة العين باتجاه بلدية السلط الكبرى، شارك فيها الآلاف من أبناء السلط ومحافظة البلقاء، تعبيرا منهم عن تأييدهم لجلالة الملك عبد الله الثاني في مواقفه من القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية فيها.

وأكدوا على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات لا مساس بها وأنهم يقفون خلف القيادة الهاشمية التي دايما تنحاز للحق القضايا الأمة العربية والإسلامية رغم كل الضغوطات التي تمارس عليها وعلى الاردن .

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من ساحة العين في وسط المدينة وجابت شوارعها وانتهت أمام مبنى بلدية السلط الكبرى هتافات تؤكد وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبد الله الثاني في دفاعه عن حق الشعب الفلسطيني في أرضه وحق المسلمين والعرب في القدس والمقدسات، وأن هذا الموقف هو أصبح العنوان الأبرز لنا في الأردن وسط صمت مريب من الآخرين .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

إربد

وفي إربد أنطلقت مسيرة من أمام مسجد إربد الكبير باتجاه الملعب البلدي تدعم وتؤيد مواقف جلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية ونصرة للقدس من امام مسجد اربد الكبير باتجاة الملعب البلدي.

مسيرات حاشدة في المفرق / البادية الشمالية

وفي المفرق انطلقت مسيرة حاشدة من أبناء البادية الشمالية في محافظة المفرق لدعم وتأييد ومساندة مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القدس والقضية الفلسطينية.

وشارك أبناء البادية الشمالية في المسيرة التي نظمتها فعاليات شعبية حيث انطلقت من منطقة الصالحية باتجاه محافظة المفرق مرورا بشارع البلدية والوسط التجاري في المفرق .

وأكد المشاركون في المسيرة من أبناء البادية الشمالية على موقفهم الداعم للقيادة الهاشمية والالتفات حول القرار الأردني الداعم للقضية الفلسطينية .

ورفع المشاركون في المسيرة لافتات مكتوب عليها القدس عربية والوصاية هاشمية وكلنا خلف القيادة الهاشمية والقدس خط أحمر ولا للتوطين ولا للوطن البديل ونعم للوصاية الهاشمية وعبارات تؤكد دعم جهود لجلالة الملك عبدالله الثاني على الوصاية الهاشمية للقدس .

مسيرة شعبية حاشدة في الكرك

وفي الكرك نظمت فعاليات شعبية بمحافظة الكرك اليوم مسيرة شعبية حاشدة للتعبير عن التأييد والدعم للمواقف الملكية لجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين بخصوص القضية الفلسطينية ومدينة القدس العربية .

وجابت المسيرة التي انطلقت من أمام قلعة الكرك وشارك فيها آلاف المواطنين من مختلف مناطق المحافظة وفعاليات شعبية ورسمية بالمحافظة شوارع المدينة وانتهت بوسط المدينة .

ورفعت فيها الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك واليافاطات التي تعبر عن دعم وتأييد المواطنين بالمحافظة لمواقف وقرارت جلالته بخصوص القضية الفلسطينية .

وأكدوا على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات المسيحية والإسلامية قضية لا تقبل النقاش على الإطلاق من قبل الشعب الأردني كله.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock