الرياضةرياضة محلية

مشاركة كبيرة في بطولة الواعدين لكرة اليد

بلال الغلاييني

عمان- تشهد بطولة الواعدين التي يقيمها اتحاد كرة اليد مشاركة كبيرة وغير مسبوقة من الأندية المنتسبة للاتحاد، التي يعول عليها الاتحاد كثيرا في تطوير المستوى العام للعبة، باعتبارها الفئة العمرية الرئيسية ضمن مشروع مراكز الواعدين في الفترة الحالية، باعتبار هذه الفئة (2006-2007) انخرطت في المشروع طيلة الفترة الماضية، وباتت جاهزة للتخرج منه وذهاب اللاعبين إلى الأندية ضمن البرنامج الفني الخاص بالمشروع.
ويشارك في بطولة الواعدين (الذكور) فرق السلط ويرموك البقعة وأم جوزة ووادي السير والأهلي، وهي الفرق التي ستخوض اللقاءات ضمن المجموعة الأولى، وتضم المجموعة الثانية فرق الكتة وساكب والقدس والراية، بينما تضم المجموعة الثالثة فرق العربي وكفرسوم والحسين إربد ويرموك الشونة.
وحسب البرنامج الرسمي الذي أصدرته لجنة المسابقات التي يرأسها أمين السر د. زين العابدين بني هاني، يلتقي في الجولة الأولى التي تقام يوم الجمعة المقبل، ولحساب المجموعة الأولى، فريقا السلط ويرموك البقعة عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ثم يلتقي بالصالة ذاتها وعند الساعة الخامسة مساء فريقا أم جوزة ووادي السير.
ولحساب المجموعة الثانية، يلتقي باليوم ذاته وعند الساعة الخامسة مساء في صالة الأمير محمد بالزرقاء فريقا الكتة والقدس، ثم تحتضن الصالة ذاتها وعند الساعة السادسة والنصف مساء المباراة التي تجمع بين فريقي ساكب والراية.
وضمن لقاءات المجموعة الثالثة، يلتقي في الجولة الأولى يوم السبت المقبل فريقا كفرنجة وكفرسوم عند الساعة الثالثة والنصف مساء في صالة الحسن الرياضية بإربد، ثم يلتقي بالصالة ذاتها وعند الساعة السادسة والنصف مساء فريقا يرموك الشونة والحسين إربد.
بطولة الواعدات
ويشارك في بطولة الواعدت فرق عمان والفجر ووادي السير، التي ستخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى، وجاءت فرق حرثا والعربي وكفرسوم والبتراء ضمن المجموعة الثانية، وتشهد الجولة الأولى مواجهات تجمع عمان والفجر عن الساعة الخامسة من مساء يوم الاثنين 12 تموز (يوليو) الحالي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، فيما تشهد صالة الحسن بإربد في اليوم التالي مواجهتين، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا حرثا والبتراء، بينما يلتقي في المباراة الثانية التي تبدأ عند الساعة السادسة والنصف مساء فريقا كفرسوم والعربي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock