رياضة محلية

مشاركة واسعة في بطولة نجوم الأردن الدولية للتايكواندو

عمان- الغد- أكدت اتحادات البحرين وكازاخستان وافغانستان والعراق والكويت وفلسطين والإمارات، المشاركة في بطولة نجوم الأردن الدولية الرابعة للتايكواندو، والتي ستقام خلال الفترة من 14-15 تشرين الأول (أكتوبر) في صالة الامير حمزه في مدينة الحسين في مدينة الحسين للشباب.
وقال مدير البطولة محمد غازي، إن اللجنة المنظمة للبطولة بدأت بالتحضيرات اللازمة لضمان نجاح البطولة، حيث عقد اجتماع تنسيقي مع مدير صالة الأمير حمزة طلال الخلايلة، لإنهاء كافة الترتيبات الفنية والتنظيمية التي يحتاجها الحكام والمتابعون داخل الصالة، الى جانب وضع حلبات النزالات. أما الفئات المشاركة فهي: فئة 15 عاما ذكور وإناث لحملة الاحزمة الملونة (بوم وملون)، وفئة 15 عاما حملة الحزام (الاسود والملون)، ويكون التسجيل الرسمي للبطولة في مقر الاتحاد يوم 12 تشرين الاول (اكتوبر) الحالي من الساعة 12-7 مساء، وتم حجز مكان اقامة الوفود في فندق الفنار.
ومن الاندية التي أكدت مشاركتها هي: القادسية والنصر والسلام من الكويت، والصناعة العراقي، وتراي فتنس الفلسطيني، وطالب رئيس لجنة الحكام في اتحاد التايكواندو كافة الحكام الاردنيين بالمشاركة في ادارة نزالات البطولة، الى جانب الحكام المرافقين مع الوفود.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock